عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    16-Apr-2018

زواريب اليوم

 الغد-نفت مديرية الأمن العام أمس ما تم تداوله حول إلغاء إحدى دورات التجنيد للجامعيين في الأمن العام، وقالت إن كل ما تم تداوله "غير صحيح". وأضافت أن "ما حصل لا يتعدى تعديل مواعيد الالتحاق لغايات تنظيمية وإدارية".

الاثنين 16 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
 بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف يوم غد الثلاثاء، ينظم ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية وقفة تضامنية مع الأسرى بسجون الاحتلال الإسرائيلي، وذلك أمام مقر الصليب الدولي في عمان، عند السادسة من مساء الغد. ويسلم الائتلاف مذكرة بهذا الخصوص لمندوب الصليب الدولي، تطالب المنظمة الإنسانية بالدفاع عن الأسرى الفلسطينيين والعرب بسجون الاحتلال.
الاثنين 16 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
وزير الإعلام د. محمد المومني يرعى اليوم حفل إطلاق مركز التدريب والتطوير الإعلامي في جامعة الشرق الأوسط بعمان. ويقام المركز بالتعاون مع "اليونسكو".
الاثنين 16 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
 ينظم حزب الوحدة الشعبية مساء اليوم ندوة تحت عنوان "بعد 29 عاما على هبة نيسان ... حراك الشارع إلى أين؟!"، يتحدث فيها أمين عام حزب الشعب عبلة أبو علبة، والناشط وعضو التيار الديمقراطي التقدمي د. إبراهيم حجازين وأمين عام "الوحدة" د. سعيد ذياب.
الاثنين 16 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
"المهاجرون العرب في أوروبا: ألمانيا والنمسا نموذجا" عنوان محاضرة للكاتبة والناشطة النمساوية من أصل سوداني د. إشراقة مصطفى يستضيفها منتدى عبد الحميد شومان مساء اليوم، ويدير الحوار بالندوة د. هند أبو الشعر.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات