عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    11-Jun-2018

زواريب اليوم

 الغد-علمت "الغد" أن دولة عربية شقيقة بادرت لايداع 500 مليون دولار لدى البنك الدولي، لغايات إقراض الأردن بأسعار مخفضة وذلك دعما للمملكة بأزمتها الاقتصادية. 

 
الاثنين 11 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
 هنأ رئيس الوزراء المكلف د. عمر الرزاز جلالة الملك أمس بمناسبة عيد الجلوس الملكي وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش. وقال، بتغريدة عبر "تويتر" أمس "بمناسبة عيد جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني، وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش، نجدد الاعتزاز بقيادتنا الملهمة، وجيشنا العربي وأجهزتنا الأمنية، ومنتسبيها الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل الوطن ورفعته. حفظ الله الأردن وقائده".
 
الاثنين 11 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
 الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وجه أمس تحية تقدير واعتزاز لجلالة الملك عبدالله الثاني على جهوده الرامية لحفظ الأمن والاستقرار بالأردن. كما أعرب السيسي، في تغريدة له على حسابه بموقع "تويتر" أمس، عن تقديره لاهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لعقد اجتماع مكة لمناقشة سبل دعم الأردن. 
 
الاثنين 11 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
 وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، قال في تغريدة له عبر موقع "تويتر" أمس إن مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بدعم الأردن من خلال عقد قمة رباعية في مكة (يوم أمس) "تؤكد سعي الرياض ليتجاوز هذا البلد العزيز أزمته وتؤكد سعي المملكة المتواصل لتنعم الدول العربية وشعوبها بالاستقرار والتنمية".
 
الاثنين 11 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
 ينظم ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية مساء غد الثلاثاء ملتقى وطنيا في مجمع النقابات المهنية بالشميساني، تحت شعار "معاً من اجل حكومة انقاذ وطني تتبنى برنامجاً وطنياً ديمقراطياً شاملاً". ويشارك بالملتقى حزبيون ونقابيون واقتصاديون وشخصيات عامة.
 
الاثنين 11 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
 مدعي عام عمان عاد وقرر يوم أمس الإفراج عن المتهم بـ"الاعتداء" على دركي خلال احتجاجات الدوار الرابع الاربعاء الماضي، بعد أن كان أوقفه 14 يوما على ذمة التحقيق. قرار الإفراج عن المتهم جاء بناء على إسقاط الحق الشخصي من قبل المشتكي وعدم رغبته بمتابعة الشكوى. وكان ذوو الموقوف قد عقدوا صلحا عشائريا مع ذوي الدركي المشتكي. 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات