عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    14-May-2017

زواريب اليوم

الغد-يرعى وزير الدولة لشؤون الإعلام د. محمد المومني صباح الأربعاء المقبل ملتقى حوار تحت عنوان "الإعلام المحترف في زمن وسائل التواصل الاجتماعي: التحديات، المخاطر والمستقبل". الملتقى ينظمه موقع "إرم نيوز" بالتعاون والشراكة مع مركز حماية وحرية الصحفيين في فندق عمان روتانا، ويتحدث فيه كضيف شرف رئيس تحرير قناة العربية د. نبيل الخطيب، فيما يشارك فيه ايضا إعلاميون وخبراء وناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي.
    الأحد 14 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
     تعقد نقابة المهندسين ظهر اليوم مؤتمرا صحفيا، للاعلان عن عقد مؤتمر الهندسة الكهربائية والالكترونية الأردني الدولي العاشر. المؤتمر يقام في مجمع النقابات المهنية بالشميساني.
    الأحد 14 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
     يتحدث الباحث والموثق طارق البكري في السابعة من مساء بعد غد الثلاثاء في ندوة بعنوان "كنا وما زلنا"، وذلك بالتزامن مع الذكرى الـ69 للنكبة الفلسطينية. وتأتي المحاضرة التي تقام على مسرح النقابات المهنية بدعوة من اللجان الوطنية في نقابتي أطباء الأسنان والمهندسين الزراعيين.
    الأحد 14 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
     أعلنت مؤسسة ومركز الحسين للسرطان عن مسابقتهما الإعلامية الخامسة لمكافحة التدخين "بالأقلام نحارب الدخان"، والتي "تهدف إلى حشد الجهود ونشر الوعي حول ضرورة مكافحة التدخين". وفتح باب تقديم الاعمال المشاركة في الثاني من الشهر الحالي وتستمر حتى 31 اب (اغسطس) القادم، وتشمل التحقيق الصحفي، القصة الإخبارية، التقرير الاخباري، العمود الصحفي، تقرير او قصة اخبارية في مجلة محلية، رسم كاريكاتوري، إضافة إلى بعض الفنون في الاعلام المرئي والمسموع.
 

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات