عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    14-Feb-2017

عدد جديد من «المجلة الأردنية للمكتبات والمعلومات»

الدستور
 
صدر العدد الرابع من المجلد الحادي والخمسين للمجلة الأردنية للمكتبات والمعلومات التي تصدرها فصلياً جمعية المكتبات والمعلومات الأردنية وهي مجلة فصلية متخصصة محكمة. 
 
ويضم العدد كلمة رئيس التحرير/ رئيس الجمعية الأستاذ الدكتور ربحي مصطفى عليان وعدداً من البحوث والدراسات المتخصصة في علم المكتبات والمعلومات من بينها: دور أخصائي المكتبات الحكومية في ظل التوجه نحو الحكومة الذكية: دراسة استشرافية للباحث وسام يوسف مصلح ، الوعي المعلوماتي وأثره في مجتمع المعلومات» للباحثتين إيمان سلمان أبو راس، أروى ممدوح الكلالدة، ضبط وإدارة الجودة  ومصادر المعلومات للباحثة  منار رمضان، مصطلح (Information Literacy) ودلالاته في الانتاج الفكري العربي المنشور للباحث الدكتور يونس الشوابكة، متطلبات تطبيق ادارة المعرفة في المكتبات الجامعية للباحثة  فادية عبدالرحمن ال وّيى، تاريخ العقبة الثقافي - العصر الأدومي نموذجا للباحث عبدالله منزلاوي. 
 
 وتشرف على المجلة هيئة تحرير مكونة من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية ولجنة علمية من أساتذة علم المكتبات والمعلومات في الأردن وبعض الدول العربية. وتقوم الأستاذة أمل زاش بسكرتيرية التحرير للمجلة.

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات