عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    06-Jun-2018

ترجيح تعيين فهد الجاسم رئيساً تنفيذياً لزين الأردن

 

إبراهيم المبيضين
 
عمان –الغد-  رجحت مصادر مقربة من ادارة شركة " زين الاردن" اليوم تعيين فهد الجاسم – كويتي الجنسية" رئيسا تنفيذيا لشركة " زين الاردن" خلفا للرئيس التنفيذي السابق احمد الهناندة. 
 
وقالت المصادر بان قرار التعيين رسميا سيصدر خلال وقت قريب، ليباشر الرئيس التنفيذي الجديد ادارة دفة القيادة في شركة زين الاردن خلال الاسابيع المقبلة وبعد عطلة عيد الفطر، حيث تعد شركة زين الاردن المشغل الخلوي الاقدم في سوق الاتصالات الاردنية التي تعد من الاكثر تنافسية في المنطقة العربية. 
 
وتعمل مجموعة زين – الكويتية – اليوم في ثمان دول عربية من بينها الاردن، كما ان الرئيس التنفيذي الجديد المرجح استلامه لمهام الادارة في زين الاردن كان يشغل المدير التنفيذي لقطاع التسويق لزين الكويت. 
 
الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن احمد الهناندة الذي ادار الشركة بنجاح طيلة سبع سنوات ماضية كان قد قدم استقالته من منصبه ووافقت عليها مجموعة زين. 
 
وتقدم الهناندة باستقالته لمجموعة ” زين” بناءا على رغبته منذ مطلع العام الحالي، وقد جاءت الموافقة على الاستقالة بتاريخ ٥/١٥ من إدارة مجموعة زين، حيث تنتهي فترة تولي الهناندة لمنصبه كرئيسٍ تنفيذي لشركة زين الأردن بعد إجازة عيد الفطر.
 
 
 
ibrahim.almbaideen@alghad.jo
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات