عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    18-Mar-2017

عباس في القاهرة لبحث عملية السلام

 

القاهرة- قالت الرئاسة المصرية، اليوم السبت، إنها ستستضيف الرئيس الفلسطيني محمود عباس، غدا الأحد، في إطار تنسيق المواقف والتشاور بين الجانبين.
وأوضح علاء يوسف المتحدث باسم الرئاسة، في بيان، إنه "من المقرر أن يصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى القاهرة غداً الأحد تلبية لدعوة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي".
وكشف أن "الزيارة تأتي في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين الجانبين المصري والفلسطيني حول مختلف القضايا العربية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لاسيما قبيل انعقاد القمة العربية القادمة في الأردن يوم 29 مارس (آذار) الحالي".
ومن المنتظر أن تتطرق المباحثات بين الجانبين إلى "الاوضاع الإنسانية والاقتصادية والأمنية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، والأفكار المتداولة بشأن سبل استئناف عملية السلام"، وفق بيان المتحدث باسم الرئاسة المصرية.
يشار إلى أن عباس، سيبدأ اليوم، جولة عربية وأوروبية يستهلها بقطر، وتقوده إلى ألمانيا وبلجيكا ويختتمها بالأردن حيث سيشارك في القمة العربية التي ستعقد في الأردن أواخر الشهر الحالي، وفق ما أعلنه المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة.
وكان آخر لقاء بين السيسي وعباس في نهاية كانون الثاني (يناير) الماضي، على هامش أعمال القمة الإفريقية في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.-(الأناضول)
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات