عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    16-Apr-2018

"إنجاز" تحتفي بقائمتها لانتخابات "المهندسين"

 الغد- طالب مرشح تحالف قائمة إنجاز لموقع نقيب المهندسين عبدالله عبيدات الجهات الرسمية وغير الرسمية أن يكونوا على مسافة واحدة من كل المرشحين.

وأكد أول من أمس خلال حفل إشهار مرشحي القائمة لانتخابات مجلس النقابة الثامن والعشرين والتي ستعقد يوم الجمعة الرابع من الشهر المقبل، أن حق الترشح محفوظ في الدستور للجميع، داعيا للتعامل مع الجميع دون "تمييز أو استهداف أو ترغيب أو ترهيب".
وتضم قائمة التحالف، بالاضافة لعبيدات لمركز النقيب  كلا من الدكتور حامد العايد لموقع نائب النقيب، ولعضوية المجلس عن الشعبة المدنية، سري زعيتر ودرويش المجالي، وعن شعبة العمارة المهندسة: رولا الأسير، وعن الشعبة الميكانيكية: رائد الشوربجي، وعن الشعبة الكهربائية: عبدالباسط صالح والدكتور مالك العمايرة، وعن شعبة المناجم والتعدين أحمد الرواشدة، وعن الشعبة الكيماوية أحمد بريزات. من جهته أشار نائب رئيس التجمع المهني الإسلامي المهندس بدر ناصر لضرورة الاهتمام بقضايا المهندسين الجدد تأهيلا وتدريبا وتشغيلا، وزيادة وتطوير الخدمات المهنية والحياتية بالنقابة.
كما أكد على ضرورة محاربة الفساد ورفض التطبيع مع العدو الصهيوني ورفض معاهدة وادي عربة واتفاقية الغاز والمطالبة بضرورة إسقاطها ورفض التغول الحكومي على جيب المواطن والمطالبة بالإصلاح الشامل والوقوف خلف المقاومة كطريق وحيد لتحرير الأقصى وفلسطين. من جهته أشار نقيب المهندسين ماجد الطباع الى ما حققته النقابة من مكتسبات وإنجازات تستلزم البناء عليها بما يحقق مصلحة النقابة ومنتسبيها، ودور النقابة في مختلف القضايا الوطنية، موجها الدعوة للمهندسين بالمشاركة الواسعة والفاعلة في انتخابات مجلس النقابة.
وتحدثت المهندسة رولا الاسير مرشح قائمة إنجاز عن مقعد الشعبة المعمارية عن واقع المهندسات الأردنيات وعن دور مجلس النقابة في تعزيز مكانة المهندسات.
فيما أشاد المهندس محمد صيام بكلمة باسم المهندسين الشباب بحرص مجلس النقابة دعم جهود الشباب.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات