عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    11-Jul-2017

"المكافحة" تحبط تهريب 624 ألف حبة مخدرة

الغد- أحبطت كوادر مكافحة المخدرات خلال الأسبوع الماضي عدة محاولات تهريب وضبطت خلالها 624 ألف حبة وعدد من المتطورين في تلك القضايا.
 
وفي التفاصيل قال بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الامن العام إن ضبط أبرز تلك القضايا كان بعد متابعة معلومات وردت إليهم بقيام عدد من الأشخاص بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة من أجل إخفائها بإحدى الشاحنات تمهيدا لتهريبها إلى إحدى الدول.
 
وأشار إلى أن نتيجة لجمع المعلومات بكافة الطرق وتتبع ومراقبة عدد من الأشخاص المشتبه بهم من تحديد وقت وآلية التهريب حيث تم ملاحقة الشاحنة المحملة بالمواد المخدرة وإيقافها في أحد المناطق الشرقية للمملكة وهي باتجهاها إلى المعبر الحدودي وبتفتيشها عثر داخلها على 225 ألف حبة مخدرة أخفيت بأماكن سرية فيها وألقي القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في القضية .
 
 وتابع البيان أنه وفي أحد المعابر الحدودية الجنوبية للمملكة قام فريق من إدارة مكافحة المخدرات بضبط مركبة بعد متابعة معلومات وتحقيقات والتأكد من قيام شخصين من جنسية عربية بإخفاء كميات كبيرة داخلها وألقي القبض على أحدهما داخل المركبة وبتفتيشها بشكل دقيق عثر بداخل تنك الوقود على 180 ألف حبة مخدرة وما زال التحقيق والبحث جار عن شريكه . 
 
وقال إنه تم كذلك في أحد مناطق البادية الشمالية  مداهمة مكان وجود إحدى الشاحنات بعد التأكد من قيام عدد من مهربي المواد المخدرة بإخفاء كميات كبيرة من الحبوب المخدرة داخلها حيث جرى ضبطها وبتفتيشها عثر على 175 ألف حبة داخلها ولم يعثر على أي من المتورطين الذين تم تحديدهم والبحث لا يزال جاريا عنهم .
 
وفي العاصمة نفذ العاملون في إدارة مكافحة المخدرات كمينا لأحد المشتبه بهم في الاتجار وتهريب المواد المخدرة بعد ورود معلومات حول قيامه بنقل كميات من المواد المخدرة بواسطة مركبته  حيث تمكنوا من إيقافه وضبطة وبتفتيش المركبة عثر على 44 ألف حبة مخدرة داخلها. 
 
وفي أحد المعابر الحدودية اشتبه كوادر مكافحة المخدرات العاملون هناك بطرد كرتوني في إحدى ساحات المعبر حيث جرى ضبطه وبتفتيشه عثر داخله على 20 ألف حبة مخدرة وما زال التحقيق جار لتحديد هوية المتورطين في القضية.
 
وأكد البيان أنه تمت إحالة كافة المقبوض عليهم لمحكمة أمن الدولة بعد إنهاء التحقيقات معهم والعمل جار على ضبط كل من تورط في تلك القضايا.

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات