عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    14-Sep-2017

"الحريات النيابية" تطلع على خدمات "إصلاح سواقة"

 قال مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد أحمد الكفاوين أن مديرية الأمن العام ماضية في تطوير سياستها الإصلاحية في شتى الجوانب والمتوافقة مع القوانين المعمول بها، وتتم مراجعة دورية لاستراتيجيتها في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس وأعضاء لجنة الحريات وحقوق الانسان في مجلس النواب بزيارة أمس لمركز إصلاح وتأهيل السواقة، اطلعوا خلالها على جهود إدارته والخدمات التي يقدمها للنزلاء وأبرز البرامج المعمول بها ضمن الاستراتيجية الإصلاحية الهادفة لمساعدة النزلاء، واعادة تأهيلهم.
وتجول أعضاء اللجنة داخل المركز، واطلعوا على المدرسة وقاعة الحاسوب والمكتبة والعيادة الصحية متكاملة، وبعضها أسس حديثا، بالاضافة لمتابعة الورش الحرفية والزراعية الممارسة من النزلاء.
وأثنى رئيس  اللجنة سليمان ابو حويلة على إن الجهود المبذولة من قبل إدارة المركز والتي استطاعت تغيير الصورة النمطية المترسخة سابقا عن مفهوم السجن، ونقلها الى مفاهيم جديدة ترتكز على أسس الاصلاح والتأهيل، ما يضمن كرامة النزيل ورعايته وتأهيله واكسابه بعض الحرف التي من الممكن الاستفادة منها بعد خروجه للمجتمع.
من جهته قدم مدير المركز العقيد عبد الله البدور ايجازا عن البرامج الاصلاحية المعمول بها من خلال توفير العديد من المرافق المهمة داخل المركز.-(بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات