عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    25-Apr-2017

"إريكسون" تحتفل مع الإعلام المصري لوجودها منذ 120عاما
هنريكسون: ساهمت أفكار وتكنولوجيا وموظفي اريكسون في إحداث أثرا هائلا ونقاط تحول حقيقية أدت إلى تغيير الحياة والصناعات والمجتمع
mslgroup.com -
احتفلت اريكسون مصر مع وسائل الإعلام المحلية بالذكرى السنوية بمرور 120 عاما في مصر يوم 24 أبريل في القاهرة تحت شعار "120 عاما في مصر من الابتكار إلى الأمام".
خلال هذا الحدث، حصلت وسائل الإعلام لمحة عامة عن تاريخ الشركة في مصر وفي جميع أنحاء العالم. كما حصلت وسائل الإعلام على ندوة تدريبية تقنية حول قطاع الاتصالات وأحدث اتجاهاتها.
وتمتلك اريكسون وجودا طويل الأمد في مصر منذ عام 1897 عندما كلفت الشركة بإنشاء أول نظام للتبادل الهاتفي في البلد ليربط القاهرة بالإسكندرية للمرة الأولى. كانت اريكسون حاضرة على مستوى العالم منذ أكثر من 140 عاما حيث تأسست في عام 1876 من قبل لارش ماغنوس إريكسون، وعلي مر السنين نمت الشركة من متجر هندسي ميكانيكي في منشأة متواضعة مساحتها 13 مترا مربعا إلى شركة متعددة الجنسيات توظف اليوم حوالي 111،000 خبير يقدمون حلول وخدمات مبتكرة لعملاء في 180 دولة بجميع أنحاء العالم.
و بهذه المناسبة قالت هيلين هنريكسون، رئيسة إريكسون مصر: "لقد ساهمت أفكار وتكنولوجيا وموظفي اريكسون في إحداث أثرا هائلا ونقاط تحول حقيقية أدت إلى تغيير الحياة والصناعات والمجتمع ككل واليوم، نحتفل بحضورنا طويل الأمد في مصر الذي يؤكد التزامنا تجاه هذه السوق الرئيسي".
طرحت اريكسون العديد من الحلول والخدمات الغير مسبوقة في الشرق األوسط وشمال شرق أفريقيا، بما فيهم أول شبكة GSM، وشبكات الجيل الثالث والرابع، ونقوم حاليا بإعداد الطريق إلى الجيل الخامس. 
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات