عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    11-Jun-2018

مؤسسة الأميرة تغريد و"نوى" توقعان اتفاقية شراكة

 وقعت مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب ومنصة "نوى"، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد والتي تم إنشاؤها بالشراكة مع القطاع الخاص، اتفاقية تعاون وشراكة بهدف الحصول على التمويل والدعم من الأفراد والشركات لأبرز مشاريع وبرامج المؤسسة الخيرية التي ستدرج على منصة نوى الإلكترونية.

 
ووقع الاتفاقية عن المؤسسة مديرها العام الدكتورة اغادير جويحان، وعن المبادرة رئيسها التنفيذي أحمد الزعبي، بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد الدكتور تمام منكو وعدد من المسؤولين من الجانبين.
 
وبموجب الاتفاقية سيتم إتاحة الفرصة للأفراد والشركات بالتعرف على برامج مؤسسة الأميرة تغريد وإنجازاتها واختيار أي منها للدعم.
 
وأعربت جويحان عن الأمل في أن يكون هذا التعاون نواة خير لمختلف مشاريع المؤسسة المنتشرة في خمس محافظات هي اربد، جرش، عجلون، الأغوار الجنوبية وعمان وتوسيع عمل المؤسسة ليشمل جيوب فقر لم تصلها مثل هذه المشاريع.
 
من جانبه، أشار الزعبي الى أنه "تم اختيار مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب واعتمادها على منصة نوى بعد أن مرت بعملية تدقيق على آلية عملها وأثبتت أنها تستوفي شروط الاعتماد.
 
يشار إلى أن مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب هي جمعية خيرية تعنى بتدريب وتأهيل وتشغيل فئة الأيتام ومجهولي النسب من فاقدي الرعاية الأسرية الطبيعية من أبناء المؤسسات الاجتماعية والأقل حظا من بعد سن السادسة عشرة وتأمين فرص عمل لهم.-(بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات