عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    06-Dec-2017

"Huawei Mate 10 Pro": جهاز محمل بأول شريحة ذكاء صناعي في العالم

 

عمان-الغد- خلال حفل كبير أقامته مجموعة "Huawei" مؤخرا، في فندق فيرمونت عمان، أعلنت عن وصول جهازها الجديد "Mate 10 Pro"، الذي يأتي محملا بأول شريحة ذكاء صناعي في العالم Kirin 970 وبمواصفات هائلة.
وحضر الاحتفال مجموعة كبيرة عن ممثلي وسائل الإعلام، بالإضافة إلى شخصيات مجتمع ومشاهير وناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي، ممن شاركوا في الحملة الترويجية للجهاز الجديد.
وكان من بين الحضور الفنان طوني قطان الذي تعاقد مع الشركة مؤخرا، ويمثل "الوجه الموسيقي" المحلي للعلامة التجارية، وكان قد استخدم الجهاز في جلسة تصوير احترافية أبدى خلالها إعجابه بالأداء الكبير لكاميرا "لايكا" المدعومة بالذكاء الصناعي.
وشارك الفنان أيضا في تجربة كاميرا الجهاز التي أجراها المصور المحترف "زهراب"؛ المصور الخاص بالمغفور له الملك الحسين بن طلال؛ حيث كان زهراب أيضا من بين الحضور.
وحضر الاحتفال ديما حجاوي المعروفة ببرامج الطبخ والوصفات المختلفة، وكانت قد استخدمت الجهاز أيضا في تصوير "أطباقها المتنوعة"؛ حيث إن كاميرا الجهاز الجديد المدعومة بالذكاء الصناعي تتعرف على العناصر التي يرغب المستخدم بتصويرها، وحتى 13 عنصرا، منها الأطعمة.
وأبدت "حجاوي" إعجابها بالوضوح الكبير الذي تمنحه كاميرا الجهاز الجديد. أما الممثل الكوميدي المعروف أحمد سرور الذي كان من بين الحضور أيضا، فكان قد قدم جهاز "Mate 10 Pro" للجمهور في أكثر من منشور بأسلوبه الكوميدي المعروف.
كما وكان من بين الحضور المذيعان فؤاد الكرشة ولين حلواني، بجانب الفنان شامخ البلوي الذي كان قد تعاقد مع "Huawei" مسبقا، وقدم العديد من الأعمال الفنية للترويج لأجهزتها الجديدة. وتخلل الحفل تقديم عرض تفصيلي عن أحدث مواصفات "Mate 10 Pro"، ووفرت الشركة الصينية العملاقة مكانا مخصصا لتجربة الجهاز، مما أتاح للحضور تجربته بأنفسهم، وقد بدا الإعجاب واضحا على المشاركين بالفعاليات المختلفة الأخرى التي قدمتها "Huawei" خلال الحفل.
وفي مقابلة أجرتها "الغد" مع نائب الرئيس التنفيذي في شركة "هواوي المشرق العربي"، معتصم شحادة، بين أنه الجهاز هو الأول من نوعه في العالم الذي يحتوي على شريحة الذكاء الصناعي Kirin 970، فهو يقدم مزايا خارقة كون أدائه أقوى بخمس وعشرين مرة من أي جهاز موجود حالياً في الأسواق، مبيناً أن البطارية اذا تم شحنها لمدة عشر دقائق ستكفي حامل الجهاز لمدة يوم كامل، عدا عن أن الكاميرا "لايكا" المزدوجة بقدرة 20+12 ميغابيكسل، والتي تتعرف على العناصر المرغوب بتصويرها، وتهيئ الإعدادات تلقائيا من سطوع وتباين ألوان وغيرها للحصول على أفضل النتائج، إلى جانب أن بطارية الجهاز هي الوحيدة في العالم الحاصلة على جائزة الأكثر أماناً من جمعية ألمانية.
كذلك يحتوي الجهاز على مترجم لـ50 لغة بدون أن يكون الجهاز مشبوكا على الانترنت، إلى جانب مزايا عديدة متوفرة، عدا عن توفره في الأسواق بأسعار صديقة للفرد.  وعلى صعيد الألعاب، فقد أدخلت "Huawei" سلسلتها الجديدة في تحدّ علني في أحد مؤتمراتها، فقد اختارت الشركة أكثر الألعاب تعقيدا و"ثقلا" والتي تسمى "Invasion".
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات