عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    12-Feb-2018

انخفاض ملموس على درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا

 الغد - تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم بصورة ملموسة وواضحة، لتقترب من معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، وفقا لموقع طقس العرب.

وأوضح الموقع، ان أجواء باردة نسبياً تسود تدريجياً مقارنة مع الأيام الماضية، مع ظهور كميات كبيرة من السحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة من جديد لهطل زخات متفرقة من المطر بالأخص في شمال المملكة مع ساعات العصر، وتكون الرياح شمالية غربية، معتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في البادية والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
في حين، تنخفض درجات الحرارة بشكل إضافي وتسود أجواء غائمة بسحب على ارتفاعات مختلفة ليلًا، وتهطل الأمطار في عموم المناطق بما فيها مناطق الأغوار وخليج العقبة، وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات وخفيفة السرعة.
وتوقع "طقس العرب"، أن تنخفض درجات الحرارة  نهار غد بصورة كبيرة وملموسة مقارنة بالأيام الماضية، لتتدنى عن معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بقليل، وتسود أجواء باردة وغائمة وماطرة في عموم المناطق. تكون هذه الامطار غزيرة مع ساعات الظهيرة والعصر في شمال ووسط المملكة ومصحوبة بالرعد وزخات من البرد، وتتراجع الفعالية الجوية بشكل تدريجي مع ساعات المساء، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، نشطة السرعة في معظم الأحيان، وفي خليج العقبة شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وحذّر الموقع من خطر توقع تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في البادية الجنوبية مع ساعات الصباح، بما في ذلك منطقة إقليم العقبة، ومن خطر توقع تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في شمال ووسط المملكة مع ساعات الظهيرة والعصر نهار غد.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات