عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    13-Jul-2017

زواريب اليوم

الغد-حال سفر رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وعدد من وزرائه إلى اليابان أمس دون عقد مجلس الوزراء اجتماعه المقرر كل أربعاء. الرئيس الملقي بدأ منذ أمس زيارة رسمية لليابان يلتقي خلالها عددا من كبار مسؤوليها ويبحث فيها التعاون بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها.
    الخميس 13 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
    السفارة العراقية في عمان افتتحت اعتبارا من مساء الثلاثاء باب استقبال التهاني من أفراد الجالية العراقية في الأردن، بتحرير القوات العراقية لمدينة الموصل من أيدي تنظيم "داعش" الإرهابي. السفارة أكدت أن استقبال المهنئين يستمر أسبوعا في فترة ما بعد العصر.
    الخميس 13 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
    عثرت الأجهزة الأمنية صباح أمس على جثة ثلاثيني معلّقة بحبل من منطقة الرقبة على شجرة في منطقة سحاب، تبين لاحقا أنها لوافد ليبي. مصدر أمني أشار إلى أن المعلومات والتحقيقات الأولية تفيد بانتحار الشخص، وأنه لا شبهة جنائية بالحادثة، حيث تم فتح تحقيق رسمي بالقضية.
    الخميس 13 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
    ينظم مركز "راصد" صباح اليوم مؤتمرا حول الانتخابات البلدية واللامركزية. المؤتمر، الذي يقام في فندق الفنار بعمان، يرعاه وزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة.
    الخميس 13 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
    "نظريات التنشئة السياسيّة والثقافة السياسيّة" عنوان كتاب سيشهر في منتدى الفكر العربي مساء الأحد المقبل، حيث يتحدث بحفل الإشهار المؤلفان د.أمين المشاقبة ودينا شقــير، ويعقب عليه د.موسى شتيوي وجمال الشلبي، وذلك بمقر المنتدى في الجبيهة.
 

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات