عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    12-Jul-2017

زواريب اليوم

الغد-قالت جلالة الملكة رانيا العبدالله إن "الأردن كله حزين وغاضب على الجريمة البشعة التي راح ضحيتها طفل سوري بريء"، في منطقة سفح النزهة الجمعة الماضية. جلالتها أضافت في تغريدة لها عبر موقع "تويتر" أمس: "لن نسمح للنفوس المريضة بانتهاك الطفولة".
    الأربعاء 12 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
    يفتتح مدير الأمن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه صباح اليوم المؤتمر الوطني الأول للوقاية من أخطار المخدرات الذي تنظمه إدارة مكافحة المخدرات في المركز الثقافي الملكي.
    الأربعاء 12 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
     تنظم مبادرة "حوار للتغيير"، وبالتعاون مع المنظمة العالمية للصحف وناشري الأنباء (وان-ايفرا) السبت المقبل مناظرة بعنوان "إقرار قانون يحكم عمل وسائل التواصل الاجتماعي". يشارك في المناظرة التي تقام بمجمع النقابات المهنية، مدير مركز حماية وحرية الصحفيين نضال منصور والمحامي بشار الديات، وتديرها الصحفية هبه عبيدات.
    الأربعاء 12 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
     الهيئات المقدسية في الأردن العاملة من أجل القدس تنظم مساء اليوم مؤتمرا صحفيا تحت عنوان "الأوقاف العربية الأرثوذكسية وصفقة بيع أرض رحافيا في القدس"، وذلك في مقر منتدى بيت المقدس.
    الأربعاء 12 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
     حذرت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين كافة من تجار وصناعيين ومؤدي خدمات وأصحاب أعمال ومهن، من قيام بعض الأشخاص بانتحال صفة موظفي ضريبة الدخل. وقالت أمس إن جميع موظفي الدائرة وعلى اختلاف مستوياتهم ومسمياتهم الوظيفية يحملون بطاقات هوية وظيفية صادرة عن الدائرة تحمل اسم وزارة المالية والدائرة وتحتوي على معلومات تتضمن اسم الموظف كاملا ورقمه الوظيفي والوظيفة التي يشغلها، داعية المكلفين إلى الطلب من أي موظف إبراز بطاقته الوظيفية وبطاقة الأحوال المدنية.
 

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات