عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    15-May-2017

زواريب اليوم

الغد-وزير الصحة الأسبق د. وليد المعاني علق على تحقيق "الغد" حول "فوضى العلاج بالخلايا الجذعية" الذي نشر قبل أيام، بالقول إنه "لا يجوز لأي طبيب أن يدعي قدرته على القيام بالعلاج بالخلايا الجذعية دون أن تكون طريقة العلاج قد ثبتت علميا وأجيزت". المعاني قال على صفحته على موقع التواصل "تويتر"، إن "المعروف أن الدراسات الاكلينيكية ما زالت حسب علمي في المستوى الثاني، والدولة التي وصلت لذلك أستراليا". ودعا وزارة الصحة الى تطبيق القانون وحماية الناس.
    الاثنين 15 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
    تعاد السبت المقبل انتخابات تجمع لجان المرأة الوطني الأردني في محافظة العاصمة، وذلك بناء على قرار من اللجنة العليا للانتخابات. اللجنة أقرت بصحة انتخابات باقي فروع التجمع في المحافظات، فيما دعت لاعادة الانتخابات في العاصمة فقط.
    الاثنين 15 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
    عثر على جثة مواطن أربعيني في منزله بخلدا في عمان أول من أمس، فيما اشتبهت الأجهزة الأمنية بأن الوفاة ناتجة عن حالة انتحار. مصدر أمني أبلغ "الغد" أن تقرير الطب الشرعي بين أن الوفاة ناتجة عن استنشاق المتوفى للغاز، حيث تشير الدلائل الأولية إلى أن الحادثة انتحار، لكنه أكد أن التحقيقات ما تزال متواصلة للوقوف على التفاصيل كافة.
    الاثنين 15 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
     سفارة دولة الفاتيكان في الأردن تقيم مساء غد الثلاثاء قداسا في كنيسة العذراء الناصرية في الصويفية، يليه حفل استقبال، بمناسبة العيد السنوي الرابع لانتخاب قداسة البابا فرنسيس.
 

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات