عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    11-May-2017

زواريب اليوم

الغد-يعقد مجلس شورى حزب جبهة العمل الإسلامي بعد غد السبت جلسة طارئة، لبحث وإقرار التعديلات المقترحة على نظامه الأساسي. اللجنة كانت رفعت للمكتب التنفيذي للحزب ولمجلس الشورى بالتعديلات المقترحة، ومنها رفع عدد عضاء "الشورى" من 80 إلى 90 عضوا، وتشكيل مجلس خبراء استشاري لقيادة الحزب ورفع عدد أعضاء المكتب التنفيذي من 11 إلى 13 عضوا.
    الخميس 11 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
    واصلت الخيمة التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام في المعتقلات الإسرائيلية، والتي دشنها ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية في مقر حزب الوحدة الشعبية بعمان، فعالياتها التضامنية مع الأسرى. وأقيمت أمس في الخيمة ندوة حوارية حول سبل استنهاض الحالة الشعبية دعما للأسرى، تحدث فيها عدد من الشخصيات السياسية والحزبية.
    الخميس 11 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
    قرر رئيس تحرير جريدة "الرأي" اليومية الزميل طارق المومني أمس تعيين الزميل خليل الشوبكي نائبا لرئيس التحرير. وشغل الشوبكي موقع مساعد لرئيس التحرير في الصحيفة التي بدأ العملَ بها منذ 25 عاما تقريبا.
    الخميس 11 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
    ينظم المنتـدى العربـي محاضـرة مساء الثلاثاء المقبل للباحث عليّان عليّان بعنـوان "التاريخ الشعبي للثورة الفنزويلية": قراءة نقدية لكتاب نحن من صنعنا تشافيز"، الذي ترجمه الدكتور بسام أبو غزالة.
 

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات