عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    13-Nov-2017

‘‘حموص وحموصة‘‘ شخصيتان كرتونيتان للتوعية الصحية

 

تغريد السعايدة
عمان-الغد-  "حموص وحموصة"؛ شخصيتان كرتونيتان تقدمان إضافة نوعية لبرامج الأطفال على قناة "يوتيوب"، والتي تُعنى بتقديم محتوى توعوي للأطفال، للتشجيع على أهمية الأكل الصحي والمحافظة على الجسم والأسنان، ويمتاز الكرتون بسيناريو محبوك بطريقة درامية سلسة للأطفال.
وشخصيتا "حموص وحموصة" هما تمثيل لمنتج غذائي جديد طرحته "الكسيح للصناعات الغذائية"، والتي أعلن عن طرحه "رسمياً" في الأسواق خلال هذه الفترة؛ إذ قام مدير عام الشركة، خالد الكسيح، خلال مؤتمر صحفي واحتفالية أقيمت خصيصاً، أول من أمس، بإطلاع الجهات المختصة والإعلاميين والسوشيال ميديا، على المنتج الجديد من الحمص والذي يمتاز بسهولة استخدامه باعتباره جاهزاً للدهن، هذا إلى جانب ما يمتاز به من جودة، ومن قيمة غذائية عالية لكونه طبيعياً 100 %، ولاحتوائه على مجموعة من الفيتامينات الضرورية لنمو الأطفال وتدعيم صحتهم مثل فيتامينات "أ"، و"ب6"، و"ب9"، و"ب12"، و"ج"، و"د3"، فضلاً عن خلوه من الجلوتين ومن أي مواد حافظة ومواد ملونة اصطناعية، علاوةً على إمكانية حفظه لفترة زمنية طويلة.
ومن خلال موقع "يوتيوب"، يستطيع الطفل متابعة حلقات حموص وحموصة، وهما شخصيتان تم تحضيرهما بطريقة تقنية متميزة، تم العمل والتحضير لهما منذ ما يقارب الست سنوات، من حيث الشكل والأصوات واللهجة التي يتحدثان بها، لتكون قريبة من الأطفال ويستمتعوا بمشاهدة الحلقات التي يتم من خلالها دائماً عرض مشاكل تحدث لهاتين الشخصيتين، ومن ثم إصرارهما على وجود حل لأي مشكلة يمكن أن تقع لهما.
وبين الكسيح أن وجود أي منتج جديد لأي مؤسسة غذئية ترافقه حملات إعلانية كبيرة للتعريف بالمنتج، الذي يجب أن يحتوي على مضمون مناسب، بالإضافة إلى أن المؤسسة حرصت على توعية وتثقيف الأطفال؛ إذ بدأ يظهر تأثيره عليهم من خلال حجم المتابعات للبرامج على "يوتيوب"، بالإضافة إلى الجولات الكرنفالية الاحتفالية التي سيتم تنظيمها خلال الفترة المقبلة.
وخلال جولة الإعلاميين في المؤسسة، قال الكسيح "إن هذه الجولة ما هي إلا احتفاء منا كمؤسسة غذائية صناعية وطنية، بنقلة نوعية جديدة أحدثها المصنع في هذه المجال، الأمر الذي يعزز الدور المحوري الذي وضعناه على عاتقنا منذ انطلاقة مسيرتنا الممتدة على مدار 90 عاماً لتطوير المنتجات المعلبة والانتقال بها إلى مستويات متقدمة".
ومن خلال فريق العمل الذي يُعنى بمتابعة تطوير شخصيتي "حموص وحموصة" الكرتونيتين، فإن العمل جار على إنتاج حلقات جديدة بإطار تثقيفي جديد، على أمل أن تكون هاتان الشخصيتان الكرتونيتان "الأردنيتان" نموذجا للأطفال يحتذون بحذوهما في المحافظة على الصحة العامة للجسم، والاهتمام بالأكل الصحي الذي يساعد على نمو الجسم.
وبين الكسيح أن الشركة تسعى دائماً للتطوير المستمر في جوانب عملها وعملياتها التشغيلية والإنتاجية كافة، معتمدة في ذلك على خطوطها الإنتاجية الحديثة وعلى قوتها البشرية التي تمتاز بخبراتها وكفاءتها الواسعة.
tagreed.saidah@alghad.jo
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات