عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    13-Aug-2017

زواريب اليوم

الغد- جلالة الملكة رانيا العبدالله دعت أمس، بمناسبة اليوم العالمي للشباب، إلى بناء جيل واع وقادر على حمل مسؤولية تحقيق السلام في المستقبل. وقالت جلالتها في تغريدة عبر موقع "تويتر": "إن شبابنا هم من سيحملون مسؤولية تحقيق السلام غدا، فلنحرص على بناء جيل واعٍ على قدر هذه المسؤولية".
    الأحد 13 آب / أغسطس 2017. 12:00 صباحاً
    علمت "زواريب" أن فاتورة الإعفاءات الطبية الحكومية بلغت خلال النصف الأول من العام الحالي نحو 126 مليون دينار. مصادر حكومية مطلعة بينت أن هذا المبلغ استفاد منه في الإعفاءات نحو 72 ألف مواطن.
    الأحد 13 آب / أغسطس 2017. 12:00 صباحاً
    تفتتح الهيئة المستقلة للانتخاب صباح اليوم المركز الإعلامي للانتخابات البلدية واللامركزية في مدينة الحسين للشباب، وذلك لتسهيل مهمة الإعلام في تغطية الانتخابات التي تجرى بعد غد الثلاثاء. الهيئة كانت أعلنت أنها اعتمدت 1540 إعلاميا لتغطية الانتخابات، يتوزعون ما بين صحفي ومصور وفني يتبعون 84 مؤسسة إعلامية، بين محطات تلفزيونية وإذاعات وصحف ومواقع إلكترونية.
    الأحد 13 آب / أغسطس 2017. 12:00 صباحاً
    هل يصمت المرشحون والمرشحات غدا؟! سؤال مطروح لمناسبة الاستحقاق القانوني بما يسمى يوم الصمت الانتخابي، حيث ينص القانون على توقف مرشحي ومرشحات الانتخابات البلدية واللامركزية عن الدعاية الانتخابية يوم غد الاثنين، الذي يسبق بيوم واحد يوم الاقتراع المقرر بعد غد الثلاثاء. في العادة نادرا ما يلتزم المرشحون للانتخابات، النيابية أو البلدية، بالصمت الانتخابي، بل يشهد اليوم الأخير حراكا دعائيا واسعا مع اقتراب ساعة الصفر والحسم! 
    الأحد 13 آب / أغسطس 2017. 12:00 صباحاً
    ضبطت إدارة السير أمس مركبتين، كان سائقاهما أقدما على القيادة بشكل متهور في أحد شوارع عمان مؤخرا، حيث تم حجز المركبتين، بحسب مصدر أمني. المصدر أشار إلى أن إدارة السير تابعت فيديو نشره أحد الأشخاص لسائقين متهورين، وجرى ضبطهما وحجز مركبتيهما، مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية بحقهما.
 

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات