عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    12-Jun-2018

زواريب اليوم

 الغد-يحل جلالة الملك عبد الله الثاني اليوم الثلاثاء ضيفا على اخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر أمير دولة الكويت الشقيقة، في زيارة اخوية يلتقي خلالها جلالته ايضا عددا من كبار المسؤولين الكويتيين، وذلك بحسب ما نشرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أمس.

 
الثلاثاء 12 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
 أعلن ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية أمس عن اضطراره لتأجيل انعقاد "ملتقى وطني"، كان مقررا مساء اليوم في مجمع النقابات المهنية "حيث تعذر توفير المكان لأسباب قاهرة خارجة عن ارادتنا" حسب الناطق باسم الائتلاف أمين عام حزب البعث الاشتراكي أكرم الحمصي. ما لم يذكره الحمصي بتصريحه كان تحدث به نشطاء أحزاب الائتلاف منذ أول من أمس، بتأكيدهم ان رئيس مجلس النقباء نقيب الأطباء د. علي العبوس "ألغى موافقة سابقة لاقامة الملتقى بالمجمع"، فيما لم يعلق العبوس والنقابات على هذه المعلومة.
 
الثلاثاء 12 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
 نقابة المهندسين الزراعيين دعت رئيس الوزراء المكلف د. عمر الرزاز إلى الالتقاء مع ممثلي القطاع الزراعي بنقاباته واتحاداته وجمعياته، على غرار لقاءاته بالقطاع الصناعي والتجاري والأحزاب والنقابات والنواب، ضمن مشاوراته لتشكيل الحكومة. النقابة ترى أنه مطلوب ان يسمع الرزاز عن قرب ومن قلب الحدث عن "الظلم الذي وقع على القطاع الزراعي من قبل الحكومات السابقة".
 
الثلاثاء 12 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
 اعتذر حزب الجبهة الأردنية الموحدة أمس عن المشاركة بلقاء الأحزاب برئيس الوزراء المكلف د. عمر الرزاز، الذي عقد بمدينة الحسين للشباب، نظرا لان "عموم الأحزاب، وهي 4 - 5 تيارات سياسية، متعددة فكريا لكل منها وجهات نظر مختلفة بالهم الوطني والشأن العام"، معتبرا أن اللقاء سيكون "شكليا دون مضمون".
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات