عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    10-Sep-2017

زواريب اليوم

 الغد-ينظم ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية مساء اليوم ملتقى موسعا في مقر حزب الوحدة الشعبية تحت شعار "دفاعا عن الحريات العامة وحرية التعبير والتمسك بالوحدة الوطنية"، وذلك على خلفية منع محافظ العاصمة لإقامة فعالية بذكرى استشهاد القائد الفلسطيني أبو علي مصطفى الأسبوع الماضي.

الأحد 10 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً
يتم مساء غد الاثنين إشهار منتدى التعاون الأردني الإيطالي، وذلك عبر حفل يقام لهذه الغاية في فندق جراند حياة، بحضور السفير الإيطالي جيوفاني بروازي، فيما يترأس المنتدى الدكتور عمر مشهور الجازي.
الأحد 10 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً
انتخب الاتحاد الدولي للفنادق والمطاعم رئيس النقابة الأردنية العامة للخدمات العامة والمهن الحرة خالد ابو مرجوب عضوا مناوبا في المكتب التنفيذي للاتحاد الذي يضم 112 منظمة نقابية حول العالم. انتخاب الاردن، الذي تم خلال المؤتمر العام للاتحاد في جنيف، يأتي للمرة الأولى بتاريخ الاتحاد، فيما تم أيضا انتخاب عضو الهيئة الإدارية للنقابة تمارا العرموطي نائبا لرئيس لجنة المرأة في الاتحاد.
الأحد 10 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً
"أنت تتعامل مع أهم الموظفين في العالم".. عبارة معلقة على واجهات مؤسسة تنمية أموال الأيتام في عمان. هذه العبارة تثير فضول المراجعين، فيما يختلفون في تفسير مراميها.
الأحد 10 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً
رئيس لجنة الانتخابات لرابطة الكتاب الأردنيين د. محمد نايل عبيدات، طلب من نقابي في الرابطة مغادرة قاعة الانتخابات التي جرت أول من أمس في مجمع النقابات، بعد تسببه بـ"فوضى وتشويش"، حيث اتهم هذا النقابي بتناوله للكحول أثناء تواجده بالقاعة، وفقدانه السيطرة. النقابي رفض الامتثال والمغادرة واستمر "التشويش".
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات