عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    15-Apr-2018

زواريب اليوم

 الغد-مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية شرع بإعداد استطلاع للرأي العام الأردني حول حكومة الدكتور هاني الملقي بعد نحو شهر من تعديلها الأخير، والذي طال عدة حقائب وزارية.  

الأحد 15 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
 تنظم نقابة المعلمين ظهر غد الاثنين وقفة احتجاجية لها أمام مبنى ديوان الخدمة المدنية، للتعبير عن رفض تعديلات نظام الخدمة المدنية. النقابة أعلنت أيضا أمس عن تأجيل ملتقى كان مقررا عقده امس تحت شعار "إسقاط قرار اختيارية التوجيهي"، إلى موعد لاحق، وذلك لتزامن الفعالية مع تحضيرات النقابة للاعتصام أمام ديوان الخدمة.
الأحد 15 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
نقيب مصدري الخضار والفواكه سعد أبو حماد أكد لـ"الغد" أمس، ان قرار التوقف عن التصدير للأسواق الخارجية اعتبارا من يوم غد الاثنين "لا رجعة عنه وهو ملزم لجميع المصدرين". هذا التصعيد يأتي احتجاجا على إجراءات وزارة الزراعة المتعلقة بآلية أخذ عينات الخضار والفواكه من مشاغل التصدير بدلا من أخذها من أرض المزرعة، والتي يرى تجار أنها "ألحقت بهم أشد الأضرار".
الأحد 15 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
 ترعى وزير التنمية الاجتماعية هالة لطوف بسيسو الأربعاء المقبل الحفل الختامي لمشروع "مكاني"، الذي تنفذه جمعية المركز الإسلامي الخيرية، بتمويل من منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف". الحفل يقام بالمستشفى الإسلامي.
الأحد 15 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
معهد الإعلام يعقد غدا الاثنين ندوة علمية بعنوان "الرأي العام الجديد: التحولات والقوى الفاعلة". يتحدث في الندوة كل من: عميد المعهد باسم الطويسي، فارس بريزات، معن القطامين، ومن لبنان أنطوان مسرة.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات