عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    16-Sep-2017

افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2017

 

ثامر العوايشة
الراي - في هذا الاسبوع نقدم لكم ابرز التطبيقات للعام 2017 والتي حازت على اعلى التقيمات عل سوق بلاي.
 
Peel remote
 
في كثير من الأوقات قد يحدث عطل ما في جهاز التحكم الخاص بالتلفاز أو الريسيفر وللحصول على جهاز تحكم جديد يكون الأمر مكلف للغاية ويقف الكثير من المستخدمين عاجزين عن حل تلك المشكلة المزعجة .. لا قلق بعد اليوم من حدوث أي تلف بجهاز التحكم فالآن يُمكنك التحكم بكل سهولة في تلفازك من خلال هاتفك الذكي وذلك من خلال تطبيق Peel remote الرائع والذي يقوم بتحويل هاتفك إلي جهاز تحكم .
 
Little Alchemy
 
تطبيق Little Alchemy 2 الرائع والذي تستطيع من خلاله تعلم كيفية إنشاء المعادلات الكيميائية هذا بالإضافة إلي أن التطبيق يحتوي على العديد من الألعاب الرائعة والتي تتعرف من خلالها علي العديد من المركبات الرائعة .
 
La Liga
 
إن هذا التطبيق الرائع يمكنك من خلالة متابعة أخبار كرة القدم الأسبانية أو كما يعرف باسم الدوري الأسباني فهو التطبيق الرسمي له وهو من أقوى دوريات في العالم وذلك بسبب احتوائها على أكبر نجمين لكرة القدم في العالم وهما كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ومن خلال هذا التطبيق ستحصل على جميع الإشعارات الخاصة بنتائج المباريات وفيديوهات للأهداف والعديد من الأشياء الرائعة الأخرى.
 
UltraWeather
 
تطبيق جديد وهو UltraWeather والذي يجعلك تعرف الطقس لليوم الحالي ولعشرة أيام أيضاً في مدينتك وليس فقط هذا فيمكنك من خلاله أن تعرف حالة الطقس للمدن المجاورة لمدينتك أو لأي منطقة في جميع أنحاء العالم .
 
ويعتبر تطبيق UltraWeather من التطبيقات الهامة جداً فيجب على كل شخص أن يقوم بتحميل هذا التطبيق علي هاتفه المحمول وذلك لأنك سوف تتعرف من خلاله علي حالة الطقس في بلدك هذا بالإضافة إلي الكثير من المعلومات والأشياء الهامة .
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات