عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    06-Jun-2018

زواريب اليوم

 الغد-علمت "الغد" أن صندوق النقد الدولي لم يصدر أول من أمس، كما كان مقررا، بيانه حول تقييم المرحلة الثانية من برنامج الإصلاح في الأردن، بعد الزيارة الأخيرة لبعثة الصندوق التي استمرت نحو أسبوع، والتقت العديد من المسؤولين والنواب وفاعليات اقتصادية وغيرها. تأجيل إصدار بيان الصندوق إلى وقت لاحق، لم تعرف أسبابه بعد.

الأربعاء 6 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
علمت "زواريب" أن رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز عمل على مشاوراته بتشكيل الحكومة التي بدأها أمس بعد صدور كتاب التكليف السامي، من منزله في اللويبدة بعمان. مبنى رئاسة الوزراء بمنطقة الدوار الرابع، الذي يشهد محيطه احتجاجات شعبية متواصلة منذ نحو أسبوع، بقي مكتب الرئيس فيه فارغا يوم أمس، رغم أن الرئيس المستقيل هاني الملقي ما يزال رئيس حكومة تصريف الأعمال.
الأربعاء 6 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني حث، في تصريح له لقناة الجزيرة يوم أمس نقلت مقتطفات منه على موقعها الإلكتروني، جميع الدول العربية وحلفاء الأردن على دعم استقراره، معبرا في الوقت ذاته عن أسفه إزاء ما وصفه بـ"التوتر الذي يشهده الأردن".
الأربعاء 6 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
رفض نائب محافظ العاصمة أمس تكفيل 4 موقوفين من بين محتجي الدوار الرابع، بعد توقيفهم فجر الاثنين وتحويلهم للقضاء، بحسب مركز العدل للمساعدة القانونية، الذي أشار إلى أن محكمة صلح عمان أفرجت عن الموقوفين بلا كفالة، فيما أوقفهم المحافظ إداريا، مشترطا كفالة عدلية بـ100 ألف دينار، فيما يستعد محامو مركز العدل للطعن قضائيا بقرار المحافظ.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات