عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    07-Jul-2018

فهد الجاسم رئيساً تنفيذياً بالوكالة لـ زين الأردن

 زين -

 
أعلنت مجموعة زين -الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا- عن تعيين فهد الجاسم رئيساً تنفيذياً بالوكالة لشركة زين الأردن خلفاً للرئيس التنفيذي السابق أحمد الهناندة، الذي قدم استقالته بعد سبعة أعوام من الإنجازات مع الشركة.
وذكرت المجموعة في بيان صحافي أن الجاسم يحمل رصيدا زاخرا من الخبرات يصل إلى نحو  19 عاماً في صناعة الاتصالات، حيث شغل منصب المدير التنفيذي لقطاع التسويق في مجموعة زين، وقبلها تولى عدة مناصب تنفيذية في شركات المجموعة، منها إدارة الميزانية في شركة سيلتل (أفريقيا)  والتي كانت تعمل في 15 دولة في القارة الأفريقية، كما شغل منصب المدير التنفيذي لقطاع التسويق في شركة زين الكويت، ومديراً تنفيذيا لتخطيط الأعمال في مجموعة زين. 
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر ناصر الخرافي "ثقتنا كبيرة في فهد الجاسم الذي يتمتع بخبرات واسعة في صناعة الاتصالات، وهو الأمر الذي نعوّل عليه في إدارته لشركة زين الأردن التي تعمل في أحد أشد أسواق الاتصالات تنافسية على مستوى المنطقة والعالم".
وأضاف الخرافي قائلا " إننا نتطلع إلى أن يواصل الجاسم البناء على الإنجازات التي تحققت طوال مسيرة الشركة في السوق الأردنية في الـ 23 عاما الماضية، والتي استطاعت خلالها المحافظة على مكانتها كخيار مفضل للمشتركين من خلال العروض والخدمات الفريدة التي تطرحها الشركة باستمرار، ونتوسّم بالمزيد من النقلات النوعية والإنجازات التي ستحققها زين الأردن مستقبلا".
وأعرب الخرافي عن امتنانه للرئيس التنفيذي السابق أحمد الهناندة قائلا " أود أن أعرب عن امتناني العميق لأحمد الهناندة على جهوده في احداث التطور الناجح الذي شهدته شركة زين الأردن من خلال العديد من الإنجازات التي حققها الشركة على مدى السنوات السبع الماضية".
وبين أن الهناندة "نجح باقتدار في إتمام المهام والأهداف التي وضعها نصب عينيه عند انضمامه لعائلة زين، وفي هذه المناسبة نتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية".
 
من جانبه أعرب فهد الجاسم عن تقديره لثقة مجموعة زين، مؤكداً على بذل المزيد من الجهد للمحافظة على المكانة الريادية التي تحتلها شركة زين الأردن، من خلال استمرار استثمارات الشركة في سوق الاتصالات الأردني وتقديم أفضل الخدمات التي يستحقها مشتركو زين الأردن، والمضي قدماً في برامج الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية التي باتت تشكل جزءاً لا يتجزأ من هوية الشركة منذ تأسيسها وحتى يومنا هذا.
وأضاف الجاسم قائلا "سنعمل مع كافة الجهات ذات العلاقة وفي مقدمتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات، لتجسيد الرؤية الملكية لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في أن يكون الأردن مركزاً إقليمياً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".
وأفاد الجاسم قائلا " كما سنستمر في دعم الشباب والابتكار والريادة، وذلك من خلال منصة زين للإبداع (ZINC) - الذراع الإبداعي لشركة زين الأردن، التي باتت وجهة للشباب المبدع من مختلف المجالات".
الجدير بالذكر أن الجاسم حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية مانشستر لإدارة الأعمال في المملكة المتحدة، ودرجة البكالوريوس - لائحة الشرف في الهندسة الكهربائية من جامعة ولاية كاليفورنيا فوليرتون في الولايات المتحدة الأميركية.
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات