عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    11-Apr-2018

زواريب اليوم

 الغد-نفى مصدر رسمي في وزارة التعليم العالي لـ "زواريب" أن يكون الوزير د. عادل الطويسي أوعز لرئيس جامعة البلقاء التطبيقية بتعليق عقوبات الفصل التي اتخذتها كلية الهندسة التكنولوجية (البوليتكنيك) بحق عدد من الطلبة، مؤكدا أن الطويسي أوضح أنه "ليس من صلاحيات الوزير الإيعاز بذلك". المصدر قال إن الوزير كان تلقى من الطلبة استرحاما أرسله إلى رئيس جامعة البلقاء متمنيا عليه أن ينظر إلى الطلبة بعين "الأبوة". 

الأربعاء 11 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
 فازت قائمة "تضامن" المرشحة لانتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية في كلية الفنون والتصميم، بالتزكية عن المقاعد المخصصة للقائمة النسبية المغلقة للكلية (3 مقاعد)، حيث كانت القائمة الوحيدة التي تقدمت للترشح في الكلية. الترشح لانتخابات اتحاد الطلبة انتهى رسميا أول من أمس، على أن تصدر اليوم قرارات اللجنة المختصة بالطعون المقدمة بالترشيحات.
الأربعاء 11 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
 علمت "الغد" أن الجامعة الأردنية عرضت 20 مقصفا تديرها حاليا في حرم الجامعة للاستثمار وللراغبين بضمانها. طلبة يتخوفون من أن يلجأ المشغلون الجدد لهذه المقاصف إلى رفع أسعار ما يباع فيها من مأكولات ومشروبات. 
الأربعاء 11 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
 "منطقة متحركة: تأملات من منطقة غرب آسيا وشمال أفريقيا" عنوان كتاب جديد لمعهد غرب آسيا وشمال أفريقيا سيتم إطلاقه رسميا الخميس 19 نيسان (ابريل) الحالي، بالتعاون مع مؤسسة "فريدريش ايبرت" في فندق اللاندمارك بعمان. الأمير الحسن بن طلال، رئيس المعهد يرعى الحفل ويلقي الكلمة الرئيسة خلاله.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات