عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    12-Jul-2017

أبو عواد يدعو أبناء المخيمات للمشاركة بالانتخابات

اكد مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس ياسين ابو عواد خلال لقائه رؤساء لجان الخدمات والهيئات الاستشارية في المخيمات، أهمية مشاركة ابناء المخيمات في العملية الانتخابية للمجالس البلدية والمحافظات التي ستجري في الخامس عشر من آب (أغسطس) المقبل.
واضاف ان المواطن شريك فاعل في صنع القرار وشريك ايضا في العملية التنموية الاصلاحية بكافة ابعادها، وان الانتخابات اللامركزية جزء مهم من المسيرة الاصلاحية التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني، ومن واجبنا انجاح هذه العملية ودعم الرؤية الملكية لخير ومستقبل ابناء الاردن.
واشار الى ان دائرة الشؤون الفلسطينية معنية بالانتخابات اللامركزية من خلال الجانب التوعوي حول مفهوم اللامركزية وفوائدها واهدافها، ومن خلال تشجيع المواطنين في المخيمات على الانخراط والمشاركة بفعالية بهذه الانتخابات.
وبين ان الدائرة ستبدأ خلال الاسبوع القادم سلسلة لقاءات مع لجان الخدمات والهيئات الاستشارية ومؤسسات المجتمع المدني داخل المخيمات، حول موضوع اللامركزية والمشاركة في الانتخابات.
وجرى خلال اللقاء ايضا مناقشة قضايا خدمية وادارية تخص لجان الخدمات، كما دار حوار موسع من رؤساء اللجان حول القضايا المطروحة.-(بترا)

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات