عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    10-Jun-2018

زواريب اليوم

 الغد-قرار الحكومة أمس، بتحديد عطلة عيد الفطر، وقع من قبل نائب رئيس الوزراء بحكومة تصريف الأعمال، جمال الصرايرة، وليس من قبل رئيسها الدكتور هاني الملقي. الأخير تتردد أنباء "غير رسمية" عن مغادرته الى مصر في إجازة تستمر أياما عدة.

 
الأحد 10 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، والمسؤولة عن الشؤون الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي ونائب رئيس الاتحاد الأوروبي، فيديريكا موغيريني، يعقدان اليوم مؤتمرا صحفيا في عمان، حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية. موغيريني وصلت الى عمان مساء أمس في زيارة تستمر يومين، تلتقي خلالها جلالة الملك عبد الله الثاني وكبار المسؤولين.
الأحد 10 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
مدعي عام عمان، قرر أمس توقيف المتهم بإصابة دركي خلال الاحتجاجات بمنطقة الدوار الرابع، الأربعاء الماضي، 14 يوما في سجن الجويدة على ذمة التحقيق. وكان تم توقيف المتهم بعد وقوع الحادثة فورا، حيث تمت إحالته الى المدعي العام.
 
الأحد 10 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
مديرية الأمن العام قررت صرف 30 دينارا كحافز لمنتسبيها، قبيل عيد الفطر، ولمرة واحدة، وذلك تقديرا لجهودهم خلال الفترة الماضية، لا سيما في التعامل مع الاحتجاجات.
 
الأحد 10 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
إدارة ترخيص السواقين والمركبات قررت تأجيل موعد بيع أرقام اللوحات الأكثر تميزا بالمزاد العلني، والذي كان مقررا غدا إلى إشعار آخر، بدون الاعلان عن أسباب التأجيل. الإدارة قالت أمس إنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد عند تحديد موعده.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات