عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    11-Feb-2018

كلوب يتوقع استقبالاً بارداً لفان دايك

 «أ ف ب» 

توقع المدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب استقبالاً بارداً جداً لمدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك في ملعب فريقه السابق ساوثمبتون، وذلك عندما يلتقي الفريقان (الأحد) في المرحلة الـ27 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
 
وستكون مباراة اليوم (الأحد) الأولى لفان دايك أمام الفريق الذي تركه من أجل الالتحاق بليفربول الشهر الماضي في أغلى صفقة بالنسبة لمدافع بعد أن بلغت 75 مليون جنيه إسترليني (85 مليون يورو، 104 ملايين دولار)، وبعد بدايته الواعدة جداً مع فريق كلوب وتسجيله هدف الفوز على الجار اللدود إيفرتون (2-1) في الدور الثالث من مسابقة الكأس، فشل ليفربول في تحقيق الفوز في أي من المباريات الثلاث التالية التي شارك فيها فان دايك ضد سوانسي سيتي (صفر-1) وتوتنهام (2-2) في الدوري، ووست بروميتش ألبيون (2-3) في الدور الرابع من الكأس.
 
واعترف كلوب أنه سيتحدث مع فان دايك بشأن المحافظة على تركيزه في مباراة اليوم على ملعب «سانت ميريز»، مضيفاً: «كلنا بشر، نتأثر بالظروف. لن تكون مباراة عادية، كيف بإمكانها أن تكون كذلك؟»، بما أنها تجمع اللاعب الهولندي البالغ 26 عاماً بالفريق الذي دافع عن ألوانه منذ 2015، وواصل المدرب الألماني: «أعتقد وبحسب معرفتي بمشجعي كرة القدم، أنهم يريدون تعكير كل شيء سنحاول فعله بهدف مساعدة فريقهم، وسيطلقون صافراتهم (استهجاناً). هل هذا شيء جيد؟ لا أعتقد ذلك. هل سيؤثر (على ليفربول)؟ لا أعتقد ذلك؟».
 
وأكد فان دايك أنه لن يتعاطف إطلاقاً مع فريقه السابق، مضيفاً: «اتخذت القرار واستمتعت بكل جزء منه وأنا ممتن جداً لكل ما فعلوه (ساوثمبتون) من أجلي.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات