عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    17-Jul-2017

زواريب اليوم

الغد-بدا لافتا قيام رجال الشرطة خلال الأيام القليلة الماضية بضبط عدد من السائقين العاملين مع شركتي "أوبر" و"كريم" للنقل، بعد نصب كمين "إلكتروني" لهم، حيث يتم طلب الخدمة عبر التطبيق الإلكتروني من قبل الشرطي، وعند وصول السيارة يتم القبض على صاحبها وتوقيفه، باعتباره مخالفا للقانون. وما تزال مشكلة "أوبر" وكريم" وعملها في الأردن دون أي حلول وسط شد وجذب بين الجهات الرسمية وأصحاب مكاتب التاكسي من جهة وبين هاتين الشركتين. 
    الاثنين 17 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
    رئاسة الوزراء أعلنت أمس عن توفر وظيفة "أمين عام وزارة تطوير القطاع العام"، ودعت الراغبين بشغلها التقدم لها رسميا.  اللافت أن الحكومة اشترطت ضمن مؤهلات طالب الوظيفة أن يكون حاصلا على بكالوريوس أو ماجستير أو دكتوراة في الهندسة الصناعية أو أي تخصص ذي علاقة!
    الاثنين 17 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
    رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب د.خالد الكلالدة يحاضر يوم غد أمام موظفي المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي حول الانتخابات اللامركزية والبلدية في محاضرة تستضيفها المؤسسة في مقرها الرئيسي بعمان. 
    الاثنين 17 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
    تنظم حملة "أمي أردنية وجنسيتها حق لي" صباح الأربعاء السادس والعشرين من الشهر الحالي اعتصاما لها بمنطقة الدوار الرابع، مقابل دار رئاسة الوزراء، بحسب ما أعلن نشطاء من الحملة أمس.
 

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات