عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    12-Jun-2018

فريحات يشارك متقاعدي الجنوب الإفطار ويفتتح مقرهم في الكرك

 حضر رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات أمس بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي،  مأدبة إفطار لعدد من المتقاعدين العسكريين من الضباط وضباط الصف في محافظات الجنوب أقامتها القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في جامعة مؤتة الجناح العسكري.

وقال مدير التوجيه المعنوي في كلمة باسم القيادة العامة ممثلة برئيس هيئة الأركان المشتركة وجميع منتسبي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، "اننا نعيش أسرة واحدة تحت ظل قيادتنا الهاشمية المباركة وعميدها جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يتابع عن كثب شؤون القوات المسلحة ومنتسبيها عاملين ومتقاعدين ويحرص كل الحرص على توفير أفضل سبل العيش الكريم لهم ولكل أبناء الوطن الذي نحتفي هذه الأيام بمناسباته الخالدة: الاستقلال والجلوس والثورة وعيد الجيش.
من جهته القى اللواء الركن المتقاعد الدكتور مفلح الزيدانيين كلمة باسم متقاعدي محافظات الجنوب أكد فيها أن المتقاعدين هم الرديف للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مؤكدا وقوفه وزملاءه خلف القيادة الهاشمية، في ظل ما يتعرض له الأردن من تحديات، على المستوى الدولي والأقليمي والمحلي، وخاصة في أهم عناصر الدولة "الاقتصادية والأمنية".
وأعرب رئيس تجمع المتقاعدين العسكريين – الكرك العميد الركن المتقاعد عبدالله القرالة عن الفخر والاعتزاز بافتتاح تجمع الكرك للمتقاعدين العسكريين.
وكان فريحات افتتح مقر تجمع ضباط الكرك للمتقاعدين العسكريين بمنطقة الثنية في الكرك، والذي جاء بمكرمة ملكية سامية لإدامة التواصل المستمر مع المتقاعدين العسكريين.-(بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات