عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    27-Jun-2018

في السعودية.. "سيدتي" تطلق موقع السائقة الأولى

 

عمان-الغد- أكد رئيس تحرير مجلتي "سيدتي" و"الرجل"، محمد فهد الحارثي، أن إعطاء المرأة حقها بقيادة السيارة خطوة تم انتظارها لسنوات خلت، مشيراً إلى أن الأمر السامي الملكي الخاص بذلك سيكون له انعكاساته الإيجابية الكبرى في تطور المرأة السعودية، عبر رؤية 2030.
جاء ذلك في الكلمة التي وجهها بمناسبة إطلاق موقع "السائقة الأولى" تحت مظلة "سيدتي"، بالتزامن مع بدء تنقيذ القرار بقيادة المرأة السعودية للسيارة يوم 24 حزيران (يونيو) الحالي.
وأشار الحارثي إلى أن المرأة السعودية قد حققت الكثير من الخطوات المهمة ووصلت إلى أرفع المناصب في المجالات كلها، منوهاً إلى أن قيادة المرأة السيارة ستسهم من دون شك بفتح المزيد من الآفاق والتطور. 
وعبر عن اعتزاز مجلة "سيدتي" بإطلاق موقع "السائقة الأولى"، وهو أول موقع متخصص من نوعه لخدمة السائقات السعوديات، والذي يتضمن الكثير من الأبواب التعليمية والخدمية والإرشادية والاقتصادية والاجتماعية والمعلوماتية، وغيرها.
وتوجه الحارثي بالتهنئة إلى المرأة السعودية في هذا اليوم التاريخي، وقال: "كلمة مبروك بالتأكيد لا تكفي للتعبير عن مشاعرنا، لأننا متفائلون بمشوارنا الطويل الذي بدأناه بأولى الخطوات"، وعبّر عن أمله في تحقيق المزيد من الخطوات الأخرى المهمة، لأن المرأة السعودية تستحق أكثر من ذلك.
وبعد الأمر السامي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمنح المرأة حقها بقيادة السيارة، أصدرت "سيدتي" عددها الخاص بهذه المناسبة، والذي لم يحمل صورة شخصية معينة منذ خمسة وثلاثين عاماً، بل غلاف رمزي يعبر عن المرحلة التاريخية الجديدة، التي يعيشها المجتمع السعودي، ويواكب الرؤية العصرية 2030 التي كان عرّابها الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات