عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    08-Jun-2018

مغادرة 10 غزيين المدينة الطبية بعد انتهاء علاجهم

 غادر عشرة مصابين من أبناء قطاع غزة عائدين لبلادهم ممن كانوا يتلقون العلاج بمدينة الحسين الطبية، بعد أن استكملت كوادر الخدمات الطبية الملكية علاجهم بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني وايعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة عبدالحليم فريحات.

ووفق قال مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة بأن الكوادر الطبية في مدينة الحسين الطبية ترجمت توجيهات جلالة الملك بكل مهنية واحترافية، وعملت على انهاء معاناة المصابين الذين غادروا اليوم بعد ما تم إجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمة الطبية لهم. وأشار الحباشنة إلى أنه بقي على أسرة الشفاء بمدينة الحسين الطبية 19 مصابا ما زالوا يتلقون الخدمة الطبية ضمن البرنامج العلاجي الموضوع لهم، وسيتم إعادتهم إلى قطاع غزة أولا بأول بعد استكمال علاجهم.
وأضاف أن الفريق الطبي الذي كان يضم مستشارين واخصائيي جراحة عامة، جراحة شرايين، جراحة أعصاب، جراحة عظام، جراحة تجميل، جراحة صدر، وجراحة أطفال قد أجرى العديد من التداخلات الجراحية المتقدمة للمصابين هناك في المستشفى الميداني الأردني ومستشفيات قطاع غزة. من جهتهم أعرب المصابون عن جزيل شكرهم وعظيم امتنانهم لجلالة الملك عبدالله الثاني على اهتمامه الكبير ووقوفه المستمر إلى جانب الشعب الفلسطيني في كافة المحافل الدولية وتقديم كافة أشكال العون والمساعدة لإغاثة أهالي قطاع غزة.-(بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات