عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    07-May-2018

مذكرة تفاهم وتعاون بين "بترا" و "زين"

زين - وقعت وكالة الأنباء الاردنية (بترا) وشركة زين الاردن اليوم الاثنين مذكرة تفاهم لزيادة التعاون بين الجانبين.

 
وتنص المذكرة التي وقعها مدير عام وكالة الانباء الاردنية (بترا) الزميل الدكتور محمد العمري والرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن احمد الهناندة، على إعادة تأهيل وتأثيث قاعة قسم المندوبين في مديرية الاخبار في الوكالة، واستفادة "زين" من الخدمات التي تقدمها الوكالة في المجالات الإعلامية المتنوعة، ونشر أخبار ونشاطات زين الاردن بما يتوافق وسياسات التحرير المتبعة في الوكالة اضافة الى نشر اعلان عن الخدمات التي تقدمها الشركة على موقع الوكالة الإلكتروني.
 
وتم على هامش توقيع المذكرة افتتاح قاعة قسم المندوبين بعد ان انهت "زين" إعادة تأهيلها وتأثيثها.
 
واكد الزميل العمري اهمية المذكرة التي تجسد التعاون بين القطاعين العام والخاص في تطوير عمل الوكالة، وبما ينسجم مع سياسة الوكالة في رفع مستوى الخدمات التي تقدمها، والعمل على تحديثها لتواكب التطور الذي يشهده العالم في مختلف المجالات الصحفية، مبينا ان وكالة الانباء الاردنية تنقل صوت الوطن ورسالته من خلال بث الاخبار والتقارير التي تبرز الانجازات الاردنية، كما تنقل وجهة النظر العربية في القضايا المختلفة على جميع الصعد.
 
واعرب عن تقديره واسرة الوكالة لشركة "زين" على دعمها للوكالة خلال السنوات الماضية واستمرار هذا الدعم، وتأهيل قاعة المندوبين وتوفير اجهزة الكمبيوتر اللازمة ما ينعكس إيجابا على عمل الزملاء في الوكالة، مبينا ان "زين" سطرت قصة نجاح يفتخر بها.
 
واشاد بجهودها في تطوير خدمات الاتصالات في المملكة، ووضعها في موقع يضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة ترجمة لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في جعل الاردن محورا لتقنية المعلومات وتعزيز موقعه الريادي ليبقى سباقا في مواكبة التطورات التقنية بما يوفره من تنمية للاقتصاد الوطني على جميع المستويات.
 
وثمن العمري عاليا دعم شركة "زين" للوكالة الذي يؤكد اهمية التعاون المثمر بين المؤسسات الوطنية في خدمة الوطن في المجالات المختلفة، مشيدا بحيوية وتفاعل الشركة المتمثل بإطلاقها العديد من المشاريع والمبادرات التي تسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
 
واوضح ان الوكالة تعمل على مواكبة كل جديد ومستجد وتوفير احدث ما توصل اليه العلم والتكنولوجيا لتضعه بين يدي صحفييها ومراسيلها ليغطوا النشاطات والاحداث الداخلية اولا بأول وبأقصى سرعة ممكنة.
 
من جهته اشاد الهناندة بالدور الرئيس والريادي الذي تقوم به وكالة الانباء الاردنية في التغطية الاخبارية من خلال نقل صورة الوطن المشرقة وطرح قضاياه ومعالجتها وتناولها بكل مصداقية وشفافية، معربا عن اعتزازه بالتعاون مع (بترا) التي "تعد نافذة إعلامية وتقوم بدورها في خدمة المواطن والدولة، وهي وكالة جميع الاردنيين وتتبنى المصالح الاردنية وتنقلها بأبهى صورة، مشددا على دور "زين" كشركة وطنية ساهمت في تطور قطاع الاتصالات الاردني.
 
وقال، ان تعاوننا مع (بترا) يأتي ضمن واجبنا تجاه المجتمع والوطن من منطلق مسؤوليتنا الاجتماعية، مؤكدا ان "زين" ستبقى على الدوام الى جانب المؤسسات الوطنية المختلفة.
 
وبين ان الشركة ملتزمة بالمساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع الاردني وتطويره، من خلال تنفيذ العديد من المبادرات ضمن مسؤوليتها الاجتماعية التي شملت قطاعات عديدة واماكن مختلفة في المملكة، الى جانب توفير احدث التقنيات لبناء شبكة اتصالات ومعلومات رائدة تسهم في تبوؤ الاردن موقعا متقدما ومتميزا في المنطقة.
 
واضاف الهناندة، ان "زين" تقدم الرعاية للوكالة تقديرا منها للدور الذي تقوم به ولمساعدتها في تطوير عملها، ومساهمة في النقلة النوعية التي حققتها في اساليب عملها في العديد من المجالات.
 
وحضر حفل التوقيع المدير التنفيذي لدائرة العلاقات العامة والاعلام والمسؤولية الاجتماعية في شركة زين طارق البيطار، وعمار فراج من أسرة الشركة، وعدد من مديري (بترا) والزملاء.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات