عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    07-May-2017

الألوان الصارخة تُضيء موضة الصيف

 

برلين- تُضيء الألوان الصارخة، كالأصفر والأحمر، عالم الموضة في صيف 2017، لتمنح المرأة إطلالة مشرقة تشيع أجواء البهجة والإقبال على الحياة السائدة في هذا الوقت من العام. كما أن ألوان الملابس الصارخة تغازل البشرة البرونزية الساحرة، التي اكتسبت لونها الجذاب بفضل أشعة شمس الصيف.
وقالت مستشارة التسوق الألمانية، ماريا هانز "إن الوردي يتربع على عرش ألوان موضة الصيف، خاصة الدرجة الصارخة "Baker Miller Pink"، وهي درجة ليست وردية بشكل زائد على الحد وليست مائلة إلى الأزرق؛ لذا فهي تغازل الكثير من النساء".
أزرق قوي
ومن جانبه، قال خبير الموضة الألماني أندرياس روزه، إن الأزرق القوي يُنير عالم الموضة هذا الصيف، إلى جانب السماوي الساطع أيضا، بالإضافة إلى الأصفر والبرتقالي والأحمر، الذي يعد سيد الألوان الصارخة.
وبدورها، ترى مستشارة المظهر الألمانية ليديا ماير "إن الألوان الصارخة لا تناسب بعض النساء، مثل المرأة ذات القامة القصيرة والمرأة ذات القوام الممتلئ"، معللة ذلك بأن الألوان الصارخة تجعل المرأة محطا للأنظار، ومن ثم فهي تسلط الأضواء على عيوب القوام.
وأضافت ماير أن هذا لا يعني أنه لا يمكن لمثل هؤلاء النساء مواكبة الموضة؛ حيث يمكنهن اختيار قطعة إكسسوار تزهو بأحد الألوان الصارخة، مثل شال أو حقيبة يد، على أن يتسم المظهر العام بطابع هادئ ورقيق.
كتل الألوان
أما المرأة طويلة القامة وذات القوام الممشوق، فيمكنها الحصول على إطلالة جريئة تخطف الأنظار من خلال طريقة التنسيق المعروفة باسم "كتل الألوان"-"Colour Blocking"، وهي تقوم على تنسيق ألوان صارخة عدة في الإطلالة الواحدة، مثل الأخضر مع الأحمر أو الأصفر مع الأزرق.
ويمكن تنسيق ما يصل إلى خمسة أو ستة ألوان في الإطلالة الواحدة، ولكن ينبغي الاكتفاء بما يصل إلى ثلاثة ألوان في إطلالات الحياة اليومية، فعلى سبيل المثال يمكن اختيار لونين للملابس كقميص أو بلوزة مع تنورة أو سروال، ولون ثالث لقطعة إكسسوار كحقيبة يد.
مَن لا تجد في نفسها الجرأة الكافية لهذه الإطلالة الصارخة، يمكنها الاكتفاء بقطعة ملابس واحدة ذات لون صارخ في الإطلالة وتنسيقها مع لون أحادي. وكبديل أكثر جرأة يمكن اللجوء إلى الإطلالة الكاملة، التي تتألق باللون الصارخ نفسه.
البليزر يطل بوجه جديد هذا الصيف
أوردت مجلة "إن ستايل" الألمانية، أن البليزر يطل بوجه جديد في صيف 2017، ليتحلى بطابع عصري ومتحرر، إلى جانب طابعه الكلاسيكي.
وأوضحت المجلة، في موقعها الإلكتروني، أن البليزر يتألق هذا الصيف بألوان زاهية ليشيع أجواء البهجة والسعادة مثل الوردي والأخضر والأصفر. ولتسليط الأضواء على البليزر ينبغي أن يتحلى باقي المظهر بالبساطة والهدوء.
كما يأتي البليزر بقصّة أكبر من المقاس "Oversize" ليضفي على المظهر لمسة تحرر وجرأة، لا سيما عند تنسيقه مع تنورة قصيرة وحذاء ذي كعب عال. ولإطلالة أكثر جرأة وتحررا، يتم ارتداء البليزر على الأكتاف. 
الأحذية الرياضية تزهو بألوان الباستيل
أوردت مجلة "كوزموبوليتان" الألمانية، أن الأحذية الرياضية تزهو بألوان الباستيل الحالمة في صيف 2017، لتُضفي لمسة أنوثة ورقة على المظهر الرياضي.
وأوضحت المجلة، في موقعها الإلكتروني، أن الأحذية الرياضية تتألق هذا الصيف بالوردي الرقيق والأصفر الفاتح والسماوي والأخضر النعناعي والمشمشي لتشيع أجواء البهجة وتبعث على التفاؤل.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال، أن الأحذية المزدانة بألوان الباستيل الرومانسية تضفي بشكل عام لمسة حيوية على الإطلالة البيضاء الكاملة، مشيرة إلى أن الأزرق السماوي يتناغم مع الجينز، وكذلك الحال مع الأخضر النعناعي، في حين تبدو الدرجات الشفافة والخوخي رائعة مع الإطلالات البيضاء أو الخضراء أو الزرقاء.
فساتين الصيف تزهو بالسماوي
أفادت مجلة "إيلي" الألمانية، أن فساتين الصيف تزهو هذا العام باللون السماوي، لتمنح المرأة إطلالة مشرقة تبعث على البهجة والتفاؤل.
وأوضحت المجلة، في موقعها على الإنترنت، أن الفستان السماوي يأتي هذا الموسم بقصات متنوعة ليرضي كل الأذواق؛ حيث تطل بعض الموديلات بقصّة كاشفة للأكتاف "Off-Shoulder" لتبوح بأنوثة المرأة، في حين تطل موديلات أخرى بياقة على غرار القميص لتمنح المرأة إطلالة تعكس الجدّية.
ويتألق الفستان السماوي هذا العام بالتفاصيل، التي تسلط الأضواء على الوسط، مثل الفيونكة أو العروة أو الرباط. ولإطلالة صيفية عملية ومريحة يمكن تنسيق الفستان السماوي مع حذاء إسبادريل ذي أربطة.-(د ب أ)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات