عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    11-Sep-2017

زواريب اليوم

 الغد-لم يطل الأمر بالأجهزة الأمنية حتى ضبطت صباح أمس الأحد مشتبها به قام بإلقاء جثة شخص أمام مستشفى خاص في عمان قبل أن يلوذ بالفرار. وتبين بالتحقيقات الأولية، حسب مصدر أمني، أن خلافا وقع بين القتيل (38 عاما) والمشتبه به (40 عاما) في أحد النوادي، أدى إلى مقتل أحدهما طعنا بأداة حادة، حيث تم إلقاء القبض على المشتبه به في الهاشمي الشمالي.

الاثنين 11 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً
 تم اختيار جمعية الحسين "مركز الأردن للتدريب والدمج الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة" كمركز إقليمي معتمد لتوزيع الكراسي المتحركة ضمن مشروع تعزيز برامج العلاج الطبيعي من خلال التشبيك في البلدان المتأثرة بالصراعات. لهذه الغاية تعقد الجمعية، برعاية سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين، صباح غد الثلاثاء مؤتمرا صحفيا للإعلان عن هذا الاختيار وأهميته.
الاثنين 11 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً
 وزير الزراعة الأسبق د. عاكف الزعبي اعتبر أنه "كان من الواجب إلغاء ضريبة الدخل على الموظفين في القطاعين العام والخاص عندما تم تطبيق ضريبة المبيعات"، وذلك "حفاظا على الطبقة الوسطى وتطبيقا للمادة 111 من الدستور التي تنص على مراعاة قدرة المكلفين على الدفع". الزعبي أشار في منشور نشره على صفحته في "فيسبوك" أمس، إلى إن ضريبة المبيعات تحقق للخزينة 3 مليارات دينار، "ما يزيد على جميع الضرائب المباشرة وغير المباشرة المتحققة على الأفراد والشركات معا حيث تزيد عليها جميعا بمليار ونصف المليار دينار".
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات