عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    08-Jun-2018

خطة أمنية ومرورية في العيد

 أعدت مديرية شرطة اربد خطة امنية ومرورية متكاملة تنفذها خلال عيد الفطر والأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

 
وقال مدير شرطة اربد العميد الدكتور خالد العجرمي في حديث لوكالة الانباء الأردنية (بترا) اليوم إن المديرية استكملت اعداد خطتها الأمنية والمرورية التي ستنفذها خلال فترة العيد من خلال مرتباتها وادارتها المختلفة حفاظا على سلامة المواطنين وتسهيل حركة السير.
 
ولفت الى ان الخطة تتضمن برنامج المناوبات لتعزيز وتكثيف الدوريات الآلية والراجلة وتوزيعها في الأماكن التي تشهد اكتظاظا للمواطنين في الأسواق.
 
وأشار العجرمي إلى أن الخطة ستشتمل كذلك على تنظيم العملية المرورية للحد من الازدحامات في المدينة التي تشهد ازدحامات مرورية بشكل مستمر، ومراقبة الاسواق خصوصا في الأيام الأخيرة من رمضان؛ للحد من وقوع اعتداءات بالنشل أو السرقة أو المضايقات التي تعكر صفو المواطنين وضبط مرتكبي هذه الاعتداءات .
 
وبين العميد العجارمة أنه سيتم التركيز على منع الاصطفاف المزدوج والعشوائي للمركبات وسط المدينة وتعزيز رقباء السير وإجراء التحويلات اللازمة في الشوارع إذا تطلب الأمر للتخفيف من الأزمات، داعيا المواطنين وسائقي المركبات إلى التعاون مع المديرية من أجل تأمين حركة مرورية آمنة.
 
واوضح ان الخطة المرورية والامنية تشمل كذلك المساجد التي تقام فيها صلوات القيام احياء لليلة القدر، اضافة الى تعزيز التواجد الأمني في الاسواق تأمينا للمحال التجارية التي يغلقها أصحابها وقت الافطار.-(بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات