عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    12-Apr-2018

زواريب اليوم

 الغد-طلب مجلس نقابة المهندسين الزراعيين من رئيس مجلس النقباء نقيب المحامين مازن ارشيدات الدعوة لعقد جلسة خاصة لمجلس النقباء لمناقشة تداعيات الاستثمار في الضمان الاجتماعي، وما تمخض الحديث عنه من فصل ملف الاستثمار عن مجلس إدارة المؤسسة، لـ"الخروج برأي توافقي حول هذا الموضوع المهم، بما يضمن المصلحة العامة لصندوق الضمان الذي ينظر إليه الأردنيون بعين الأمان لمستقبلهم".

الخميس 12 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
 قال نقيب المقاولين المهندس أحمد اليعقوب إن وزير الأشغال العامة والإسكان سامي هلسة أبلغه أن الحكومة ستباشر بصرف 8 ملايين دينار من مستحقات المقاولين اعتبارا من اليوم الخميس. وكان اليعقوب التقى هلسة في 4 مناسبات خصصت لبحث مستحقات المقاولين وقضاياهم، كان آخرها خلال زيارة الوزير لمقر النقابة ولقائه مجلسها منذ يومين. 
الخميس 12 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
 مركز القدس للدراسات السياسية ينظم بعد غد السبت "حوارا وطنيا مبكرا" حول مراجعة قانون الانتخاب. وزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة يرعى انعقاد الحوار الذي ينظمه مرصد البرلمان الأردني التابع لمركز القدس في فندق ماريوت عمان، وبالتعاون مع المعهد الديمقراطي الوطني الأميركي.
الخميس 12 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
 يقيم الحزب الشيوعي الأردني مساء بعد غد السبت ندوة بعنوان "في ذكرى هبة نيسان المجيدة"، يتحدث فيها الباحث حسين أبو رمان والدكتور منير حمارنة. وتقام الندوة في مقر الحزب الشيوعي بعمان.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات