عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    05-Mar-2017

اتجاهات موضة الربيع

 

ميونخ- يأتي الربيع هذا العام حاملا معه خطوط موضة جديدة تناسب الأذواق، فيما يلي نظرة عليها:
تألقي هذا الربيع بشفاه حمراء وعيون زرقاء
قال فنان التجميل الألماني بيتر أرنهايم، إن اللون الأحمر الكلاسيكي يعود بقوة في ربيع/صيف 2017 ليغازل الشفاه ويبوح بأنوثة المرأة ورقتها.
وأوضح أرنهايم أن أحمر الشفاه يتألق هذا الموسم بدرجاته المشبعة والصارخة كالأحمر المرجاني والأحمر الناري. ولمظهر أكثر رقة وأنوثة، تداعب درجات الوردي الشفاه أيضا هذا الموسم للحصول على إطلالة تحاكي جمال وأنوثة الباريسيات.
وأشار فنان التجميل الألماني إلى أن العيون تخطف الأنظار إليها هذا العام بدرجات الأزرق القوية، كالبنفسجي والتركواز الصارخ.
"البابوش" نجم موضة الأحذية النسائية
قالت خبيرة الموضة الألمانية كريستينا كاسباري-جالوس، إن "البابوش"-"babouche" يمثل نجم موضة الأحذية النسائية في ربيع/صيف 2017، ليمنح المرأة إطلالة مريحة وجذابة في آن واحد.
وأوضحت أن البابوش هو حذاء ذو طابع مغربي يمتاز بنعل مسطح وتصميم مفتوح عند الكعب ومقدمة مدببة، مشيرة إلى أنه يأتي مصنوعا من جلد ذي ألوان زاهية أو من اللباد.
ويمنح هذا الحذاء المرأة إحساسا بالراحة فضلا عن أنه يتماشى مع روح العصر. كما يطل البابوش بتصاميم جديدة؛ حيث توجد موديلات ذات كعب صغير.
كما يشهد هذا الموسم رواجا كبيرا لحذاء الميول "Mule"، وهو حذاء ذو مقدمة مدببة وتصميم مفتوح عند الكعب أيضا، ولكنه يأتي بكعب سميك أو بكعب مدبب.
الكرانيش تزين الجينز في 2017
أفادت مجلة "إن ستايل" الألمانية، أن الكرانيش تزين السراويل الجينز في 2017، لتمنح المرأة إطلالة جريئة ومتفردة تخطف الأنظار إليها.
وأوضحت المجلة، في موقعها على الإنترنت، أن أرجل سروال الجينز تزدان هذا العام بكرانيش ضخمة بحجم XXL، مشيرة إلى أن هذا الموديل يغازل في المقام الأول المرأة طويلة القامة.
وأكدت "إن ستايل" أهمية أن يتحلى المظهر بالبساطة والهدوء، تجنبا للمبالغة والتكلف؛ حيث يمكن تنسيق السروال مع بلوزة بيضاء. كما يعد الحذاء ذو الكعب العالي ضرورة لا غنى عنها مع هذا السروال، وذلك لإطالة السيقان بصريا.-(د ب أ)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات