عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    16-Jul-2017

فساتين وأسرار أزياء صيف 2017

 

ميونخ- أوردت مجلة "إيلي" الألمانية أن فساتين صيف 2017 تأتي بقصة غير متماثلة؛ حيث تكون قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، لتمنح المرأة إطلالة متفردة تخطف الأنظار.
وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال في موقعها الإلكتروني أن الفساتين المزدانة بهذه القصة غير المتماثلة تتناغم مع الأحذية العالية؛ حيث تجعل هذه التوليفة المرأة تبدو أطول قامة من ناحية وأكثر نحافة ورشاقة من ناحية أخرى. كما وأوردت مجلة "إيلي" الألمانية أن قميص البولو يمثل نجم الموضة النسائية في صيف 2017، ليمنح المرأة إطلالة عملية متفردة تجمع بين الطابع الكلاسيكي الأنيق والطابع الرياضي الكاجوال.
وأوضحت المجلة المعنية بالجمال والموضة في موقعها الإلكتروني أن قميص البولو المستوحى من عالم الموضة الرجالي يطل هذا الموسم بوجه أنثوي؛ حيث تزدان الياقة بالدانتيل أو تأتي مرصعة بأحجار الستراس أو اللآلئ.
وإلى جانب الموديلات الكلاسيكية ذات القصّة المستقيمة، تخطف بعض الموديلات الأنظار إليها بقصتها الأكبر من المقاس "Oversized"، والتي تمنح المرأة إطلالة جريئة ومتحررة.
وتتربع التنورة البليسيه متوسطة الطول على عرش الموضة في صيف 2017، لتمنح المرأة إطلالة أنيقة تنطق بالرقة والأنوثة.
وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية زيلكه جيرلوف أنه يتم ارتداء التنورة البليسيه متوسطة الطول على مستوى الوسط، مما يسلط الأضواء على منتصف الجسم، ويمنح القوام مظهرا متناسقا ونحيفا.
ويصل طول التنورة إلى باطن الساق، مما يسلط الأضواء على النصف السفلي من الجسم. لذا فهي تغازل في المقام الأول المرأة، التي ترغب في معادلة النصف العلوي الضخم من جسمها من خلال إبراز النصف السفلي.
وتتلألأ التنورة البليسيه هذا الصيف بالألوان الميتالك البراقة، مثل الذهبي والفضي والبرونزي والنحاسي، بالإضافة إلى الأخضر الداكن الميتالك والوردي الميتالك.
ومن ناحية أخرى أشارت جيرلوف إلى صعوبة تنسيق التنورة البليسيه متوسطة الطول؛ لأنها لا تناسب كل أشكال القوام، موضحة أن الطيّات المميزة للتنورة تجعل الأرداف تبدو أعرض بصريا. ويمكن التغلب على هذه المشكلة من خلال اختيار موديل ذي قصّة فضفاضة بعض الشيء.
وتتناغم التنورة البليسيه متوسطة الطول مع قطعة فوقية قصيرة وذات قصّة ضيقة ومحددة الوسط، وكذلك حذاء ذي كعب عال أنيق، والذي يعمل على إطالة القوام بصريا. كما يمكن أيضا ارتداء صندل ذي نعل ضخم.
ويمكن الحصول على إطلالة جريئة ومتفردة من خلال كسر قوالب التنسيق الجامدة، فعلى سبيل المثال يمكن تنسيق التنورة البليسيه متوسطة الطول مع تيشيرت مخطط وحذاء رياضي خفيف.-(د ب أ) 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات