عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    16-Jul-2017

زواريب اليوم

الغد-فيما تحدثت الصحافة الاسرائيلية امس عن غضب اسرائيلي تجاه بيان الحكومة الاردنية الذي ندد باغلاق سلطات الاحتلال للمسجد الاقصى بوجه المصلين، فضلت مصادر حكومية اردنية عدم التعليق على هذه الانباء "لعدم صدورها عن مسؤولين اسرائيليين رسميين". مواقع اعلامية اسرائيلية نقلت عن "مقربين" من رئيس وزراء الاحتلال غضب حكومته من البيان الاردني الذي ندد بانتهاك حرمة الاقصى.
    الأحد 16 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
    تنظم النقابات المهنية عند الرابعة من عصر اليوم الاحد اعتصاما في مجمع النقابات رفضا لقرار الاحتلال الاسرائيلي بمنع الصلاة في المسجد الاقصى المبارك، واغلاقه امام المصلين. النقابات كانت استنكرت الانتهاكات الاسرائيلية للحرم القدسي الشريف والاعتداء على حرمته.
    الأحد 16 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
    يتحدث السفير الصيني في عمان بان وايفانج مساء بعد غد الثلاثاء في جلسة نقاشية حول الاردن كحاضنة للاستثمارات الصينية "القطاعات والاسلوب والاطراف". الجلسة يستضيفها ملتقى طلال ابو غزالة المعرفي في مقره بالشميساني.
    الأحد 16 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
    من المرتقب ان تعلن المحكمة العسكرية المختصة غدا الاثنين حكمها بما عرف بقضية "الجفر"، بعد ان استكملت في جلستها السابقة تسلم المرافعات الخطية من النيابة العسكرية والدفاع. ويترأس المحكمة العسكرية القاضي العسكري د. محمد العفيف وبعضوية القاضيين العسكريين المقدم عبد الله الفواز والرائد صفوان الزعبي.
 

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات