عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    14-May-2017

اتجاهات موضة الملابس والإكسسورات لصيف 2017

 

ميونخ  - تتنوع موضة الملابس والاكسسوارات هذا الصيف لتناسب كل الاذواق كما انها تتسم بروح عصرية تمنح المرأة طلة متألقة وفيما يلي ابرز اتجاهات الموضة والاكسسوارات والمكياج.
البلوزة الملفوفة تغازل 
قوامك في صيف 2017
أوردت مجلة "إيلي" أن البلوزة الملفوفة تتربع على عرش الموضة في صيف 2017 لتغازل قوام المرأة وتمنحها إطلالة مفعمة بالرقة والأنوثة.
وأوضحت المجلة في موقعها الإلكتروني أن البلوزة الملفوفة تأتي بقصّة قصيرة، وتخطف الأنظار إليها بأكمامها البالونية، كما أنها تزدان بفيونكة على الجانب أو تتألق بالتقليمات، لاسيما تقليمات الأحمر والأبيض، أو تزهو باللون الوردي الرائج هذا الموسم.
ويمكن تنسيق البلوزة الملفوفة مع سروال جينز أو شورت جينز، كما أن تنسيقها مع تنورة متطايرة من نفس العائلة اللونية يمنح المرأة إطلالة صيفية ساحرة. 
الجينز الملون لإطلالة
 صيفية مبهجة
 أوردت مجلة "إيلي" الألمانية أن الجينز الملون يمثل نجم الموضة في صيف 2017، ليمنح المرأة إطلالة جريئة تبعث على البهجة وتعكس روح الانطلاق والمرح.
وأوضحت المجلة في موقعها الإلكتروني أن الجينز الملون، الذي يستلهم روح السبعينيات الجذابة، يزهو هذا الصيف بالألوان المشبعة والساطعة، مثل الأحمر والأصفر والأخضر والبرتقالي والبنفسجي والسماوي والوردي، ليتخلص بذلك من طابعه التقليدي، الذي يفرضه عليه اللون الأزرق المميز له. 
البذلة النسائية تطل
 بوجه عصري في صيف 2017
أوردت مجلة "إيلي" الألمانية أن البذلة النسائية تطل بوجه عصري في صيف 2017، لتمنح المرأة إطلالة متفردة تجمع بين الطابع الكلاسيكي الأنيق والطابع الكاجوال المتحرر.
أوضحت المجلة في موقعها الإلكتروني أن البذلة النسائية تتخلى هذا الموسم عن السروال وتستبدله بشورت لتمنح المرأة إطلالة مثيرة تعكس جرأتها، كما أن الجاكت يأتي بقصّة "البوي فريند" المترهلة لإطلالة ذات طابع كاجوال ومتحرر.
ومن ناحية أخرى، تأتي البذلة مصنوعة من خامات مريحة كالقطن أو الكتان أو الساتان، وتطل بتصاميم متنوعة؛ حيث توجد موديلات أحادية اللون، وأخرى تزدان بالتقليمات.
كما تتسم البذلة النسائية بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن مثلا تنسيقها مع بلوزة رقيقة أو توب ذي حمالات أو تيشيرت. 
الأسود يهيمن على موضة الساعات
 قالت الرابطة الألمانية لصنّاع الحُلي والساعات والمشغولات الفضية إن الأسود يهيمن على موضة الساعات في صيف 2017، خاصة المظهر الأسود الكامل، ليضفي على الساعة لمسة أناقة وفخامة.
ويكسو اللون الأسود هذا الصيف الساعات المصنوعة من الستانليس ستيل فائق اللمعان أو المطفأ أو السيراميك أو الكربون أو التيتانيوم.
وتعول بعض الموديلات على التباين اللوني بين الألوان المعدنية، كالذهبي والفضي، للعقارب والأعداد من ناحية واللون الأسود للسوار وخلفية الأعداد من ناحية أخرى. ويحل اللون الأحمر محل الألوان المعدنية في الموديلات الرياضية. 
هكذا تضعين ظلال الجفون بشكل مثالي
قالت خبيرة التجميل الألمانية بيرجيت هوبر إن تطبيق ظلال الجفون بشكل مثالي يتوقف على أمرين هامين، هما: قوام الظلال والنتيجة المرجوة.
وأوضحت هوبر أن أفضل طريقة لتطبيق ظلال الجفون ذات القوام الكريمي هي استخدام إسفنجة مسطحة أو الإصبع.
أما ظلال الجفون ذات قوام البودرة فيتم تطبيقها بواسطة فرشاة، وفي البداية يتم استعمال فرشاة كبيرة بعض الشيء من أجل التربيت بها مثلا، ثم استعمال فرشاة أصغر لتوزيع اللون على نحو جميل ورائع. 
صندل المصارعين الرومان نجم صيف 2017
 أفادت مجلة "إيلي" الألمانية بأن صندل المصارعين الرومان "Gladiator Sandals" يمثل نجم الموضة في صيف 2017، ليمنح المرأة إطلالة جريئة تخطف الأنظار.
وأوضحت المجلة في موقعها الإلكتروني أن صندل المصارعين الرومان يمتاز بالأربطة الكثيرة، التي يصل طولها إلى الركبة، مشيرة إلى أنه يأتي هذا العام بكعب عال ليتحلى بطابع أنثوي.ولتأكيد هذا الطابع الأنثوي، يتألق صندل المصارعين الرومان بالألوان الزاهية، كالأحمر والأصفر والبرتقالي والأزرق والفيروزي. ولتسليط الأضواء على الصندل يمكن تنسيقه مع التنانير والفساتين القصيرة، التي يصل طولها إلى الركبة كحد أقصى. 
الجينز المرصع باللآلئ 
موضة صيف 2017
 - أوردت مجلة "إن ستايل" الألمانية أن السراويل والتنانير الجينز المرصعة باللآليء تتربع على عرش الموضة في صيف 2017، لتمنح المرأة إطلالة متلألئة تنطق بالأناقة والفخامة.
وأضافت المجلة في موقعها الإلكتروني أنه يمكن الحصول على إطلالة عصرية بدون تكلف أو مبالغة من خلال تنسيق السراويل أو التنانير الجينز المرصعة باللآليء مع توب بسيط، على أن تكتمل الإطلالة بحذاء لوفر " Loafer" (حذاء مسطح بلا أربطة) يزهو بأحد الألوان المفعمة بالأنوثة كالوردي. - (د ب أ)
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات