عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    11-Feb-2018

تخريج طلبة دبلوم الإسعاف الفوري وتقنيات الإطفاء والإنقاذ

 الغد- رعى مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة امس حفل تخريج الفوج العاشر لطلبة دبلوم الإسعاف الفوري والفوج الرابع من طلبة تقنيات الإطفاء والإنقاذ من كلية الدفاع المدني في المدينة التدريبية للدفاع المدني.

وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي واستعراض طابور الخريجين والتشكيلات العسكرية التي بينت المستوى التدريبي الميداني المتميز الذي وصل إليه الخريجون.
وأكد عميد كلية الدفاع المدني بكلمة له أهمية الدور الأكاديمي الذي تقوم به هذه الكلية والمتمثل بتأهيل كوادر الإسعاف والإطفاء والإنقاذ في الدفاع المدني لأداء الواجبات الملقاة على عاتقهم لاسيما وأن هذه الخدمات ذات صلة مباشرة بحياة الإنسان وسلامته وبما يجسد الرؤى والتوجيهات الملكية السامية للارتقاء بخدمات الدفاع المدني إلى أفضل مستوياتها وبما يحقق أعلى درجات السلامة والأمان لأبناء وبنات الوطن .
وأضاف أنه تم اعتماد مختبرات أكاديمية الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية لتكون موقعاً دائماً لانعقاد امتحان الشامل لجميع الكليات العسكرية.
يشار إلى أن الخريجين من كلية الدفاع المدني تلقوا وعلى مدار عامين المساقات العلمية والتطبيقات العملية المتخصصة في مجال الإسعاف الفوري وتقنيات الإطفاء والإنقاذ، إضافة إلى التدريبات اللازمة ليكونوا قادرين على العمل الميداني وتقديم أفضل الخدمات اللازمة للمواطنين.
وفي نهاية الاحتفال الذي حضره نائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية لشؤون الكليات د.عبدالناصر الزيود ونائب مدير عام قوات الدرك العميد الركن وليد قشحه وآمر كلية الخدمات الطبية الملكية للمهن المساعدة العقيد طايل بني ملحم ومتصرف لواء الموقر الدكتور طاهر الشمايلة وعدد كبير من مرتبات الدفاع المدني وأهالي الخريجين، وزع راعي الحفل الشهادات للخريجين والجوائز على مستحقيها.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات