عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    10-Sep-2017

"الأمانة" و"الصحفيين" تبحثان أوجه التعاون المشترك

 بحثت أمانة عمان الكبرى ونقابة الصحفيين أوجه التعاون لتعزيز الجهود المشتركة التي تصب في خدمة الوطن.

وقال أمين عمان يوسف الشواربة، خلال لقائه أمس وفدا من النقابة برئاسة نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة، إن الأمانة تسعى إلى بناء علاقات تشاركية حقيقية وايجابية مع جميع المؤسسات ومن بينها النقابة، تقديرا لدورها المتميز لخدمة الجسم الصحفي والإعلامي والمؤسسات الوطنية للمساهمة في تفعيل العمل الجماعي.
وأكد ان "الامانة" تتعاون مع الاعلام في إطار المصداقية والصراحة والمكاشفة والشفافية، مبينا أننا نتعامل مع كل وسائل الإعلام بكل شفافية وانفتاح لأن دورها خدمي وتنموي، ولا يوجد أي شيء نخفيه.
وأشار الشواربة إلى أن "الأمانة" ستقوم بدراسة مطالب النقابة من خلال مجلسها والدوائر المعنية للسير في تنفيذها وفقا للدراسات والامكانات، موعزا للمسؤولين إعادة دراسة ملف الاكشاك حسب الاتفاقيات المبرمة بين الجانبين.
بدوره، طالب السعايدة، "الأمانة" بتخصيص قطعة أرض ضمن حدودها لاقامة نادي ثقافي اجتماعي نوعي يخدم أعضاء الهيئة العامة وقطاع الصحافة والإعلام عموما والحركة الرياضية والشبابية في المملكة، بالإضافة الى تشغيل عدد من الصحفيين المتعطلين عن العمل في إذاعة هوا عمان، بالإضافة الى تخصيص غابة باسم الصحفيين.
ودعا إلى رفع درجات التنسيق للتعاون في مجال تنظيم المهنة، باعتماد الصحفيين أعضاء النقابة لتغطية نشاطات الأمانة ومتابعة قضاياها. -(بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات