عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    10-May-2017

زواريب اليوم

الغد-قدم مدير الأمن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه، والمنسق الحكومي لحقوق الإنسان باسل الطراونة وعدد من كبار ضباط الأمن العام أمس، واجب العزاء لذوي الشاب رعد أعمر، الذي قضى أثناء توقيفه في مركز أمن بادية الجيزة. وكانت هيئة تحقيق رسمية في قضية وفاة أعمر قررت توقيف ثمانية ضباط وضباط صف إثر توجيه عدد من التهم إليهم".
    الأربعاء 10 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
     أحالت وزارة المالية ملف شبهات مالية لموظفين بوزارة التنمية الاجتماعية إلى القضاء للتحقيق والفصل في القضية. وزارة التنمية اكتفت في تصريح مقتضب لها أمس بالقول إن لجنة تحقيق في "شبهة خلل" بسجلات مالية وإدارية، دفعت وزارة المالية إلى إحالة الملف للقضاء.
    الأربعاء 10 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
     يرعى وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات يوم غد الخميس افتتاح مهرجان نباتات الزينة وأزهار القطف، الذي تنظمه مديرية زراعة عين الباشا في حدائق الحسين. المهرجان يستمر بفعالياته لمدة أربعة أيام.
    الأربعاء 10 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
     الدكتور ذوقان عبيدات يحاضر مساء السبت المقبل في المركز المجتمعي المسكوني (الخيمة) في أم السماق حول "التعليم من التلقين إلى التفكير والابداع: دراسة الورقة النقاشية الملكية السابعة". يدير الندوة أمين عام حزب الشعب الديمقراطي "حشد" عبلة أبو علبة.
    الأربعاء 10 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
     توقع السفارة الإيطالية في عمان ومجموعة طلال أبوغزالة الأحد المقبل بروتوكول تعاون بين الطرفين، ولنشر اللغة والثقافة الإيطالية في الأردن. وفي سياق قريب يتحدث السفير الايطالي جيوفاني براوزي والدكتور طلال أبو غزالة بمؤتمر صحفي على هامش توقيع البروتوكول، للحديث عن الحفل الموسيقي الذي تنظمه جمعية الأوركسترا الوطنية الأردنية بقيادة المايسترو الإيطالي فرانشيسكو أتاردي، الإثنين المقبل في مركز الحسين الثقافي.
 

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات