عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    11-Jul-2017

زواريب اليوم

الغد-يغادر رئيس الوزراء د.هاني الملقي عمان اليوم متوجها لليابان ليبدأ غدا زيارة رسمية على رأس وفد رسمي أردني. الملقي يعود من طوكيو الى عمان السبت المقبل.
    الثلاثاء 11 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
    يعقد مجلس النواب اليوم جلستين صباحية ومسائية، يستكمل فيهما مناقشة مشروع القانون المعدل لقانون التنفيذ، كما يشرع بمناقشة ملحق جدول الأعمال، الذي تضمن مشروعين معدلين لقانوني تشكيل المحاكم النظامية وأصول المحاكمات المدنية لسنة 2017.
    الثلاثاء 11 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
    يعقد مجلس الأعيان أولى جلساته في الدورة الاستثنائية يوم غد الأربعاء، ويناقش فيها مشاريع القوانين المعدلة لمحكمة الجنايات الكبرى والوساطة لتسوية النزاعات المدنية والبينات لسنة 2017.
    الثلاثاء 11 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
     وصل مساء أمس وفد إماراتي، مكون من مساعدين فنيين بوزارة الزراعة الإماراتية. الوفد يبحث مع المسؤولين الأردنيين اليوم التعاون في المجال الزراعي وسبل تطويره، وخصوصا صادرات المنتجات الزراعية بين البلدين، كذلك يطلع الوفد على الإجراءات الفنية التي تتخذها وزارة الزراعة على الصادرات الأردنية.
    الثلاثاء 11 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
    تمكّن مطلوب خطير من الفرار من كمين أمني بعد إطلاقه النيران بكثافة على قوة أمنية داهمت منزلا بقرية أبو نصير ليل الأحد الاثنين، بهدف إلقاء القبض عليه، وفقا لمصدر أمني، والذي أوضح أن المطلوب بحقه طلبات بقضايا مخدرات، وأنه لم تقع أية إصابات بعد إطلاقه وابلا من العيارات النارية قبل أن ينجح بالفرار، فيما ما يزال البحث جاريا عنه.
 

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات