عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    04-May-2019

زين تفتتح موائد الرحمن في الشهر الفضيل

 

عمان - بترا - أعلنت شركة زين الأردن عن تواصل نشاطاتها ومبادراتها طيلة أيام شهر رمضان المبارك، لمشاركة المواطنين في استقبال الشهر الفضيل.
 
وقالت زين في بيان اليوم السبت، إن استمرارها في إقامة موائد الرحمن للعام التاسع عشر على التوالي، بادرة تحرص على المحافظة عليها سنوياً، خلال هذا الشهر الذي يتميز بخصوصيته الدينية والروحانية.
 
وتقيم شركة زين موائد الرحمن هذا العام في 10 مواقع في عدة مناطق في أنحاء المملكة؛ وتشمل موقعين في عمان أحدهما بجانب مبنى الشركة الرئيسي الكائن في شارع الملك عبدالله الثاني - بالقرب من الدوار الثامن، والآخر في مخيم الوحدات. وفي محافظة الزرقاء في حي رمزي بجانب مركز أمن الحسين، وفي محافظة اربد في معرض زين الواقع بالقرب من دوار القبة، وفي منطقة غور المزرعة مقابل جمعية موظفي البوتاس، وفي محافظة الكرك قرب مثلث الثنية مقابل نادي المعلمين، وفي محافظة معان في جمعية الحاج سالم العقايلة للأيتام خلف مسجد الصالحين، وفي محافظة العقبة مقابل العالمية، وفي مدينة السلط بجانب بلدية السلط الكبرى، وفي محافظة مادبا مقابل مبنى المحافظة.
 
وتطلق زين حسب البيان، العديد من المبادرات خلال شهر رمضان المبارك، منها توزيع طرود الخير بالتعاون مع تكية أم علي، وطرود الخير التي يتم توزيعها بالتعاون مع الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، وتوزيع التمور والمياه على الإشارات الضوئية والميادين خلال فترة الغروب.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات