عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    19-Feb-2019

Careem Box لاستخدام أسباب 5
 
عمان-الغد-  إذا كنت ترغب بطلب وجبة من مطعم لا یوفر خدمة التوصیل، أو كنت طالب وقد نسیت كراستك في البیت ویصعب علیك العودة لإحضارھا أو صاحب عمل ترید إرسال منتجاتك إلى الزبائن وترید آلیة لتتبع طلبك الذي أرسلتھ والتأكد من وصولھ، وغیر ذلك الكثیر من الأمور التي ترغب بإرسالھا.
نقدم لکم 5 أسباب أساسیة لإختیارBox Careem دون تردد:-
1 -إرسال واستقبال طلبات متعددة مع خدمة Box Careem یمكن للعملاء إرسال واستقبال طلبات أو مقتنیات متعددة سواء كان طلب التوصیل لغایة شخصیة أو لغایة مھنیة، من إیصال مأكولات أو مواد عینیة.
2 -الدقة والسرعة في الوصول والتوصیل
مع خدمة ”Box Careem ،” ٍ بإمكان العملاء التمتع بمستوى عال من الدقة في استلام طلب الحصول على الخدمة، وفي الوصول والتوصیل على الموعد المحدد في المكان المحدد، وتنبثق ھذه الدقة لاعتماد الخدمة على قاعدة بیانات جغرافیة متكاملة ومدعمة بنظام تحدید المواقع العالمي GPS الذي یوفر إحداثیات دقیقة للمواقع، وإلى جانب الدقة، فإن السرعة تعتبر من أھم المزایا االتي توفرھا الخدمة حیث تعتمد على أسطول مركبات موزعة بآلیة مدروسة في مختلف مناطق المملكة لضمان وصول الكباتن إلى مقر الاستلام والتسلیم خلال فترة زمنیة غیر مسبوقة في الوصول.
3 -السعر المناسب
مع خدمة Box Careem فإن الحصول على خدمة توصیل الطعام والطرود الشخصیة والمؤسسیة بات أكثر كفاءة؛ حیث تحتسب تكلفة الخدمة بناء على آلیة احتساب فریدة تتمحور حول احتساب القیمة المطلوبة على أول 10 كیلومترات من نقطة الاستلام إلى نقطة التسلیم، یضاف إلیھا مبلغاً رمزیاً لكل كیلومتر إضافي، وھو ما یوفر أریحیة كبیرة ویحقق أقصى جدوى وقیمة لطالب الخدمة.
4 -مستوى الأمان العالي
مع خدمة ”Box ”من ”كریم“، فإنھ بإمكان العملاء طلب الحصول على الخدمة دون قلق على ّقدم في المقام الأول بالتعاون مع كباتن مدربین محتویات الطلب لأي سبب كان؛ ذلك أن الخدمة تدریباً مكثفاً، والذین یتم تزوید طالب الخدمة ببیاناتھم، بالإضافة الى إمكانیة تتبع مسار السیارة في الوقت الأصلي.
5 -المساهمة في خلق الفرص المدرة للدخل لمئات الکباتن تساھم ”Box Careem ”في خلق فرص عمل مرنة ومجدیة حیث تحول فیھ عدد كبیر من الباحثین عن عمل لأصحاب عمل من خلال خلق المزید من الفرص المدرة للدخل ووضعھا بین أیدیھم، وھو ینعكس بالإیجاب على النمو الاجتماعي والاقتصادي الذي یطال أبناء المجتمع وقطاع توصیل الطلبات من طعام وغیرھا، وقطاع توصیل الطرود بلا شك.
ھذا ویمكن لعملاء ”كریم“ التمتع بطلب الحصول على خدمة توصیل الطعام والطرود من خلال تطبیق ”كریم“ بمنتھى السھولة، وذلك باختیار فئة ”Box ”ومن ثم تعبئة تفاصیل الطلب في خانة التفاصیل، أو عبر الاتصال بالكابتن لتزویده بتفاصیل الطلب، وتحدید مكان استلام وتوصیل الطلب الذي یقوم الكابتن بتوثیق بیاناتھ ومعلوماتھ لدى الشركة.
ویتوفر تطبیق كریم للتحمیل والتثبیت على الھواتف التي تعمل بنظام أندروید وIOS من خلال البحث عن التطبیق في متجر التطبیقات الخاص بنظام التشغیل.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات