عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    06-Jan-2020

عمر العبداللات ومحمد عساف يحييان حفلا في “هلا بالمجاز”
 
عمان- الغد- أعرب “صوت الأردن” النجم العربي الفنان عمر العبداللات عن سعادته بالتواجد لأول مرة في مدينة الفن والإبداع العربي “الشارقة” لإحياء أولى حفلاته الغنائية الجماهرية في الموسم الجديد لفعاليات أمسيات “هلا بالمجاز”، وذلك يوم الجمعة الموافق 10 كانون الثاني (يناير) الحالي، الأمسية التي سيرافقه بها الفنان الفلسطيني محمد عساف، وأمام جمهور الإمارة.
وأكد العبداللات نجم الأغنية الأردنية والعربية المتنوعة أنه يعمل جاهداً برفقة فرقته الموسيقية لتحضير مجموعة متنوعة من الأغنيات التي سيقدمها في “هلا بالمجاز”، وقال: “من الجميل أن نجتمع في دولة الإمارات الغالية، والشارقة بالتحديد وعلى الصرح الموسيقي المتميز “مسرح المجاز” الذي استضاف عدداً كبيراً من الفنانين والموسيقيين العرب والغربيين الذين قدموا أجمل الأعمال الموسيقية والغنائية”.
وأضاف العبداللات في حديثه: “تشكل المشاركة في أمسيات المجاز إضافة في مسيرتي الفنية؛ حيث سأقدم خلال الأمسية الغنائية أغنيات من جديدي الغنائي، بالإضافة الى مجموعة أخرى من أرشيفي الذي يحفظه الجمهور ويردده ويطالبه بها في الحفلات، متأملاً بسهرة استثنائية مختلفة في مسرح المجاز مع جمهور الشارقة الحبيب”.
وأعرب العبداللات عن سعادته بوجود الفنان محمد عساف ومشاركتهما معاً في ليلة واحدة على مسرح المجاز.
وأكد الفنان الفلسطيني، محبوب العرب، محمد عساف، أن الوقوف على خشبة مسرح المجاز في الشارقة خطوة مهمة واستثنائية في مسيرة الفنان؛ حيث سيحيي ابن فلسطين، يوم الجمعة 10 كانون الثاني (يناير) الحالي حفلاً ساهراً ضمن أمسيات “هلا بالمجاز” التي تستمر حتى نيسان (أبريل) المقبل، يرافقه فيه النجم الأردني عمر العبداللات.
وقال عساف: “من جديد أعود إلى هذا المسرح العزيز، بعد أن كنتُ هنا في الملحمة الفنية التاريخية “عناقيد الضياء”، وفي حفل العام الماضي، وها أنا مرة أخرى على خشبته في إمارة الشارقة التي يزدهر فيها الفن يوماً بعد آخر، لألتقي جمهوري في موعد جديد، برفقة فنان كبير وصديق أعتز بمشاركته هذه السهرة، وأتمنى أن يستمتع الجمهور بما سأقدمه من أغنيات”.
وأضاف: “وقف على مسرح المجاز عمالقة الفن والغناء والموسيقى من مختلف أنحاء العالم، الذين أبدعوا في تقديم أعمالهم الفنية المتميزة، ولا يسعني إلا أن أثمن جهود إدارة المسرح على توفير هذه الفرص ليلتقي فنانو الوطن العربي والعالم بجمهورهم المحب في الإمارة المشرقة دائماً”.