عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    02-Jul-2019

اتحاد إذاعات الدول العربية يكرم الفنان عمر العبدلات

 

تونس - الدستور -كرم الأمين العام للاتحاد اذاعات الدول العربية عبد الرحيم سليمان  خلال الحفل الختامي لمهرجان اتحاد اذاعات الدول العربية الذي اختتم المهرجان في مدينة الثقافة بتونس، الفنان الاردني الكبير عمر العبدلات، والذي قدم في الحفل وصلة غنائية أثارت اعجاب الجمهور الحاضر.
العبداللات تم تكريمه أيضاً عن دولة فلسطين نظير ما قدمه خلال مسيرته الفنية، وجعل القضية الفلسطينية تحتل مكان كبيراً في مجمل أعماله الغنائية الوطنية وتخليدها في ذاكرة الشعب الفلسطيني خاصة والعرب على وجه العموم، لتشكل تلك الاعمال انتصاراً للقضية الفلسطينية وتخليدا لصمود الشعب الفلسطيني.
وكان الفنان العبدلات من جملة عدد من الفنانين والممثلين العرب الذين شاركوا في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون  بدورته العشرين التي عقدت بتونس بين 27 إلى 30 حزيران الجاري، والذي يعتبر تتويجا لمسار الاتحاد وتقديرا لدور هؤلاء الفنانين في دعم الفن والثقافة العربية.
أما على صعيد مشاركة الفنان عمر العبداللات في مهرجان جرش في دورته الرابعة والثلاثين  للعام 2019، فيعتبر العبداللات الورقة الرابحة لكافة إدارات مهرجان جرش وصاحب الحضور الجماهيري الأكبر في المهرجان، ليكون الجمهور الأردني والعربي في أقوى الحفلات الفنية التي ستقام على المسرح الجنوبي يوم افتتاح المهرجان ( الخميس ) الموافق 18/7/2019.